إعلان

محافظ قنا: مخر سيل المعنا يستوعب مياه السيول بشكل آمن

08:37 م السبت 29 أكتوبر 2016

محافظ قنا اللواء عبد الحميد الهجان

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

قنا - أ ش أ:

تفقد محافظ قنا اللواء عبد الحميد الهجان، اليوم السبت، امتداد مخر سيل المعنا لمتابعة مجرى مياه السيول القادمة من جبال البحر الأحمر، والاطمئنان على أن المياه تجري بمخر السيل بطريقة سليمة وأمنه باتجاه ترعة الكلابية طبقا للمخطط السابق التجهيز له من قبل المحافظة ضمن استعداداتها لمثل هذه الأحداث كالسيول والأمطار الغزيرة.

وتوجه محافظ قنا إلي كيلو 7 بطريق (قنا - سوهاج الصحراوي الشرقي) لمتابعة تجمعات المياه معطيا تعليماته بالبدء فورا في أعمال إصلاح التلفيات بالطريق فور انحسار المياه.

كما انتقل الهجان إلي الكيلو 110 لمتابعة أعمال البحث عن المفقودين التي تقوم بها فرق الإنقاذ النهري وجمعيه الهلال الأحمر حيث نجحت جهود الإنقاذ في انتشال 7 ضحايا تم نقل أربعة منهم إلى مستشفي سوهاج بينما تم نقل ثلاثة متوفين إلي مستشفي قنا العام، مؤكدًا تكاتف جهود الجهات المعنية (القوات المسلحة، ومحافظة قنا، والإسعاف، والهلال الأحمر، ومديرية الري، وهيئة الطرق والكباري، ومديرية التضامن الاجتماعي) للتعامل مع هذه الأحداث الطارئة.

وتوجه محافظ قنا إلى مستشفى قنا العام لمتابعة إنهاء إجراءات الدفن وخروج المصابين حيث قدم المحافظ خالص العزاء لأسرته داعيا الله أن يلهم أهلهم الصبر والسلوان.

وكان انهيار بالطريق الإسفلتي قنا - سوهاج (طريق الجيش) وقع بالكيلو 110 أمس نتيجة تحرك السيول من جبال البحر الأحمر ما أدى إلى قطع الطريق وتداعي الإسفلت نتيجة نحر الأجناب لمسافة 200 متر لكل اتجاه وانقلاب 6 سيارات أسفر عن مصرع 4 وإصابة 29 آخرين.​

هذا المحتوى من

Asha

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان