إعلان

مسئول خدمة عملاء بالإسكندرية يبتكر طريقة جديدة لسرقة أموال المواطنين بالبنوك

11:48 ص السبت 29 أكتوبر 2016

مديرية أمن الإسكندرية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث


الإسكندرية – محمد عامر:

ألقى ضباط مباحث الأموال العامة بمديرية أمن الإسكندرية، القبض على مسئول خدمة عملاء بشركة، لاستيلائه على 80 ألف جنيه من أموال عملاء الشركة مستغلاً معرفته الأرقام السرية لكروت السداد الإلكترونية .

كان قسم مكافحة جرائم الأموال العامة تلقى بلاغًا من المدعو "م ر ع"، 39 عامًا، مدير عام الشئون القانونية بشركة مساهمة مصرية بإنه ورد للشركة بلاغات من المواطنين لاكتشافهم سحب مبالغ من حساباتهم بالبنوك لسداد مشتريات وأجهزة من فرع المؤسسة الكائن بدائرة قسم العطارين بأكثر من قيمتها التى قاموا بشرائها.

وتوصلت التحريات إلي صحة الواقعة، باستغلال المدعو "ج ر ع"، 25 عام، مسئول خدمة العملاء بالشركة، مقيم دائرة قسم ثان المحلة بمحافظة الغربية، طبيعة عمله وكونه مسئول خدمة العملاء مما يتيح له الأطلاع على بيانات كروت الدفع الإلكتروني "الفيزا كارد"، لعملاء الشركة.

وكشفت التحريات قيامه بمغافلة العملاء واقتباس الرقم السري لتلك الكروت حال قيامهم بسداد مشترياتهم التى تستلزم تصوير بطاقة الرقم القومي وكارت الفيزا الخاص بالعميل، ويحصل عقب ذلك على مبالغ مالية كبيرة من حساباتهم بالبنوك.
و بلغت جملة ما تحصل علية المتهم من أمول العملاء حوالي 80 ألف جنيه.

عقب تقنين الإجراءات ضبط قوات الأمن المتهم، الذي اعترف بصحة ما وجه له من اتهامات، وتحرر المحضر إداري العطارين، وجاري العرض على النيابة المختصة للتحقيق.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان