إعلان

بالصور.. ضحية "عملية شفط دهون"..5 سنوات طريحة بالفراش وتحلم برؤية الشارع

10:47 ص السبت 29 أكتوبر 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

بورسعيد - طارق الرفاعي:

منزل بسيط متواضع الأثاث ومتهالك الجدران بمدينة بوفؤاد، يخيم الحزن علي وجوه ساكنيه الذين لا تفارق قطرات الدموع وجوههم كلمها تحدثوا عن معاناتهم وآلامهم.. خطوات قليلة تفصلك بين باب المسكن وحجرة ضعيفة الإضاءة بها سرير واحد تجلس عليه سيدة عجوز عليها غطاء تظن في باديء الأمر أنها نائمة.. لكن سرعان ما تلتفت إلى أن المرض فرض عليها الاستلقاء على ظهرها طوال خمس سنوات متواصلة لم تشاهد خلالها سوي جدران حجرتها.

محمد البنا، زوج الحاجة صباح، يتحدث عن معاناتها مع المرض قائلا:"زوجتي كانت تعاني من مرض​السمنة، فذهبت بها إلى طبيب بحي الشرق، وأخبرنا أنها تحتاج لعملية شفط للدهون وسوف تتحسن حالتها ولن يكون هناك تقلصات في الركب أو أي أعراض، وأجرى لها الجراحة مقابل 7 آلاف و500 جنيه".

وأضاف :"أجرت زوجتي العملية داخل أحد المستشفيات بشارع الثلاثيني منذ 5 سنوات، وبعد مرور قرابة الشهر على الواقعة وجدناها لم تعد قادرة على المشي أو الجلوس أو آداء الأعمال اليومية التي كانت تجريها قبل العملية، فتضخمت قدميها كما شاهدت وأصبحت القدم اليمني مصابة كما ترون".

واستطرد في حديقه قائلاً:"خمس سنوات زوجتي ملازمة للفراش لا تتحرك خلالها من عليه، تحلم يومياً برؤية الشارع أو علي الأقل جدران غير جدران حجرتها التي لم تشاهد غيرها طوال 5 سنوات، فلقد أحضرت لها 3 أطباء ولم يعطوها سوي مثكنات وأدوية لم تتحسن معها حالتها التي تسوء يوماً تلو الأخر".

واختتم زوج الحاجة صباح حديثه قائلاً :"نحن أسرة فقيرة وأنا لا أعمل وأصبت بشلل في الجزء الأيمن من جسدي وليس لدي معاش ولا أي دخل وأعيش علي ما يقدمه ليه زملائي وتعيش معي ابنتي المطلقة بطفلتيها اللتان يصرف لهن من بنك ناصر 300 جنيه فقط"، مناشداً أجهزة الدولة ورجال الأعمال بالتكفل بعلاج زوجته والتكفل برعاية أسرته".

وحاول محرر "مصراوي" الحديث مع صاحبة الواقعة لكن استصعب الأمر لعدم قدرتها على "الكلام" من هول الصدمة التي أصيبت بها نتيجة مرضها.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان