إعلان

محافظ الوادي الجديد يشارك في مهرجان التمور الدولي الثاني

09:52 م الجمعة 28 أكتوبر 2016

محمود عشماوي محافظ الوادي الجديد

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الوادي الجديد - محمد الباريسي:

شارك اللواء محمود عشماوي محافظ الوادي الجديد، مساء اليوم الجمعة، في مهرجان التمور الدولي الثاني الذي بدأت فعالياته بواحة سيوة في محافظة مطروح، بمشاركة إماراتية، ويستمر على مدار يومين.

حضور المهرجان الدكتور عصام الفايد وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، والمهندس طارق قابيل وزير التجارة والصناعة، والمهندس جمعة الجبيني سفير دولة الإمارات العربية المتحدة، واللواء علاء أبو زيد محافظ مطروح.

يأتي المؤتمر برعاية وزارة التجارة والصناعة، ممثلة في مجلس الصناعة للتكنولوجيا والابتكار، وبالتعاون مع جائزة خليفة الدولية لنخيل التمر بدولة الإمارات العربية المتحدة، ومنظمات الأمم المتحدة للتنمية الصناعية (اليونيدو)، والأمم المتحدة للأغذية والزراعة (الفاو)، ومحافظة مطروح، ومشاركة مصنعي ومصدري وخبراء زراعة التمور من كافة أنحاء الجمهورية.

ويهدف المهرجان الثاني للتمور المصرية إلى تسليط الضوء على أهمية قطاع التمور باعتباره أحد القطاعات التصديرية الواعدة، والذي تمتلك مصر فيه مزايا تنافسية كبيرة.

جدير بالذكر أن المحافظة شاركت في المهرجان بعرض منتجاتها من خلال 4 باكيات لمنتجات النخيل بمختلف أنواعها ومنتجات التمور المصنعة.​

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان