إعلان

بعد واقعة هروب سجن المستقبل.. زيارة مفاجئة لمدير أمن المنيا لسجن شديد الحراسة

10:29 ص الخميس 27 أكتوبر 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنيا ــ ريمون الراوي:

كشفت مصادر أمنية رفيعة بمديرية أمن المنيا، عن أن وزير الداخلية وجه بضرورة إجراء المستويات القيادية والإشرافية بوزارة الداخلية، لجولات مرور على الجهات التي يرأسونها للوقوف على مدى حسن سير وانتظام العمل.

وتأتي تعليمات وزير الداخلية بعدما شهده سجن المستقبل بمحافظة الإسماعيلية، فجر يوم الجمعة الماضي، من هروب 6 سجناء بينهم خطيرون من السجن، وإجراء الجهات الرقابية لتحقيقات حول القصور في إجراءات تأمين السجن . 

وقالت المصادر الأمنية لمصراوي، إن تنفيذا لتوجيهات وزير الداخلية، أجرى اللواء فيصل دويدار، مساعد وزير الداخلية لأمن المنيا، جولة ميدانية مفاجأة صباح اليوم الخميس، شملت سجن المنيا شديد الحراسة بمدينة المنيا الجديدة، إدارة الترحيلات، إدارة المرور، مركز المنيا، وقسم شرطة بندر المنيا.

وقام مدير الأمن خلال جولته بمراجعة خطط التأمين تلك المنشئات، والتأكد من سلامة وعمل المعدات والأدوات المساعدة، بما تشمله من أسلحة، مركبات، حواسب إلكترونية، كاميرات مراقبة.

وناقش مدير الأمن الضباط والأفراد كلاً فيما يخصه، حول المهام المكلفين بها، للوقوف على مدى إلمامهم بواجباتهم، والتأكد من استعدادات العنصر البشرى، الذي يعد أهم ركائز العملية الأمنية فى التعامل مع المواقف الطارئة .

وأمر دويدار قيادات أمن المنيا بدوام إجراء عمليات المرور على السجون العامة والمركزية، ومراجعة إجراءات التأمين ومتابعة خروج مأموريات عرض المسجونين على النيابات والمستشفيات .

كما تخلل الجولة عقد اجتماعات مصغره بقوة كل جهة من الضباط والأفراد والخفراء، وجه خلالها لمراعاة قواعد التأمين الذاتي واليقظة التامة في الخدمات المعينين بها، وتطبيق خطط تأمين المنشئات الشرطية والحيوية وتطويرها للتواكب مع المستجدات الراهنة، وحسن معاملة المواطنين لكسب ثقتهم وسرعة إنجاز مصالحهم بالجهات الشرطية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان