إعلان

بالصور- ميناء الإسكندرية يستقبل 2048 سائحا بالطبل والرقص الشعبي

12:37 م الأربعاء 26 أكتوبر 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية – محمد عامر:

استقبل ميناء الإسكندرية، اليوم الأربعاء، الباخرة السياحية المالطية " مين شيف وان"، على متنها 2048 سائحاً من جنسيات مختلفة، بالإضافة إلى طاقم الخدمة المكون من 844 فردا، قادمة من تركيا.

وشهدت مراسم استقبال السائحين تنظيم حفل استقبال على رصيف الميناء الذي رست به السفينة، تضمن عروض لفرقة الفنون الشعبية المصرية، من خلال وصلات استعراضية تمثل الثقافات المصرية المتعددة من الإسكندرية وحتى صعيد مصر، عزفت خلاله الفرقة بالطبل والمزمار البلدي، والذي لاقى تفاعلا كبيرا من الوافدين الأجانب.

وقال رضا الغندور المتحدث الرسمي باسم ميناء الإسكندرية، إن هيئة ميناء الإسكندرية أعدت برنامجا حافلا لأفراد الفوج بدأ باستقبالهم بفرقة الفنون الشعبية وزيارة المعالم الأثرية والحضارية والأسواق التجارية بمدينتي القاهرة والإسكندرية .

أضاف الغندور في تصريح له اليوم، أنه من المقرر أن يعود أفراد الفوج السياحي لباخرتهم في وقت لاحق لمواصلة رحلتهم لموانئ البحر الأبيض المتوسط، مشيرا إلى أن السفينة يبلغ طول هذه السفينة 865 قدم ، وغاطسها 25 قدما. 

وأشار إلى مشاركة قيادات الميناء في مراسم استقبال الوافدين، إذ حضر كل من اللواء بحري مدحت عطية رئيس مجلس إدارة الهيئة، المهندس محمد الدقاق نائب رئيس الهيئة و اللواء إبراهيم الشناوي مدير أمن الميناء، مبينا أنه تم التوجيه بإنهاء كافة الإجراءات الخاصة بدخول وخروج السائحين وتسهيل إجراءاتهم في الميناء.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان