إعلان

بالصور - مدير مكتب التنمية الإيبارشي بأسيوط يلتقي السفير الأوغندي لبحث التعاون

08:47 م الثلاثاء 25 أكتوبر 2016

مدير مكتب التنمية الإيبارشي والسفير الأوغندي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسيوط - محمد جودة: 

عقد الأب متى شفيق، مدير عام هيئة مكتب التنمية الإيبارشي بمحافظة أسيوط، اليوم الثلاثاء، اجتماعًا مع آرثر كاتسيجازي سفير جمهورية أوغندا بمصر، في مقر السفارة الأوغندية بالقاهرة.

بحث الجانبان سبل التعاون في مجال الزراعة واستصلاح الأراضي والتبادل التجاري بين مصر وأوغندا، بحضور ياسر سيمباتيا، المستشار التجاري بالسفارة الأوغندية.

وقال مدير عام الهيئة الأب متى شفيق:"إن الاجتماع تناول العديد من ملفات فرص الاستثمار بين مصر ومجموعة الكومسة (على رأسها أوغندا) وفتح ملفات النباتات الطبيعة والأشجار الخشبية، والثروة الحيوانية".

وأشار السفير آرثر كاتسيجازى، إلى رغبته في دعم فرص الاستثمار الزراعي في أوغندا، خاصة مع توفر مئات الآلاف من الأفدنة الخصبة بها والتى يمكن التعاقد عليها، بالإضافة إلى الموارد الطبيعية الغنية بها بلاده من ثروة حيوانية و محاصيل زراعية، مثل: القمح والبن والكاكاو.

وفى نهاية الاجتماع اتفقا علي تحديد جلسة عمل مع ممثل هيئة الغابات بأوغندا لتعزيز سبل التعاون في مجال تجارة الخشاب واستزراعها، وتوجيه دعوة لهيئة مكتب التنمية الإيبارشي بأسيوط لزيارة أوغندا بالتنسيق مع وزارة الزراعة و هيئة الغابات الأوغندية.

يأتى هذا الاجتماع فى أعقاب زيارة ياسر سيمباتيا المستشار التجاري بالسفارة الأوغندية بمصر لمقر هيئة مكتب التنمية الإيبارشي بمطرانية الكاثوليك بأسيوط.، وتعرفه خلالها على برامج عمل المكتب بالإضافة إلى شرح البرنامج الزراعي مبديًا سعادته بالخبرات التي يحظى بها فريق المكتب، بهذا المجال.

unnamed

2

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان