إعلان

وفد من الأقصر يشارك في المؤتمر الوطني الأول للشباب بشرم الشيخ

11:58 ص الثلاثاء 25 أكتوبر 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الأقصر – محمد محروس:

يشارك وفد من شباب محافظة الأقصر في المؤتمر الوطني الأول للشباب والذي يقام برعاية وحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي وتستضيفه مدينة شرم الشيخ لمدة ثلاثة أيام تحت شعار " ابدع – انطلق – ".

ويضم وفد شباب الأقصر كلا من عبد الرحيم محمد جاد منسق برلمان الشباب بمديرية الشباب والرياضة بالأقصر والذي يشارك في المؤتمر كمنسق فني ومصطفي حرز الله مدير مكتب مؤسسة اسمعونا بالأقصر ومدرب تعليم مدني بمديرية الشباب والرياضة وأحمد نصير مفتش إداري بمطاحن مصر العليا ومحمد عبد الراضي حاصل ليسانس دعوة جامعة الأزهر وضم الوفد فتاة واحدة من الأقصر وهي سارة العزب مدرب تعليم مدني بمديرية الشباب والرياضة بالأقصر .

وقال عبد الرحيم جاد أحد القيادات الشابة بالأقصر من المشاركين في المؤتمر أن اللقاء فرصة لتواصل الشباب مع الرئيس عبد الفتاح السيسي والحوار الجاد حول العديد من القضايا وتحديات المرحلة وفتح آفاق جديدة للشباب من خلال تنمية مهاراتهم .

وأشار جاد إلي ان الشباب المشاركين من الأقصر أعدوا أجندة تضمنت أهم المحاور والملفات التي سيتم عرضها ومناقشتها علي هامش المؤتمر يأتيي علي راسها ملفات دعم السياحة وتمكين الشباب وتاهيلهم للمشاركة في صنع القرار والنهوض بالتعليم والحد من البطالة وتطوير منظومة الصحة وحل مشاكل الاقتصاد وجذب الاستثمارات بالاضافة الي بعض القضايا العامة والقضايا الجماهيرية التي تشغل الراي العام .

وأكد مصطفي حرز الله احد القيادات الشابة بالاقصر من المشاركين في المؤتمر علي المشاركة الواسعة من شباب مصر في المؤتمر منوها الي طرح عدد من الرؤي والبرامج التي تشغل المواطن وأهالي الاقصر مؤكدا ان مشاركتهم في المؤتمر ممثلين عن شباب الأقصر لم تأتي من فراغ وانما اتت نتيجة انخراطهم في عدد من البرامج التابعة لوزارة الشباب والرياضة وجهات أخري بالاضافة الي اندماجهم في العمل المجتمعي.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان