إعلان

بالصور- محافظة الإسكندرية تدفع بـ 22 سيارة لتوزيع 110 طن سكر

02:50 م الأربعاء 19 أكتوبر 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية – محمد عامر:

دفعت محافظة الإسكندرية، اليوم الأربعاء، بـ 22 سيارة لتوزيع 110 طن سكر فى المناطق الشعبية، التي لا يوجد بها فروع للمجمعات الاستهلاكية، وذلك لمواجهة أزمة نقص السكر.

ومن جانبه، اللواء رضا فرحات، محافظ الإسكندرية، إنه سيتم توزيع تلك الكميات من السكر فى مناطق عبد القادر والنهضة والمحجر والعامرية وأبو ثلاث وبرج العرب والكيلو ٢١ واللبان والجمرك.

ولفت "فرحات" إلى أن المحافظة بالتعاون مع الجهات الرقابية نجحت فى ضبط كميات من السكر خلال الـ ١٠ أيام السابقة تجاوزت الـ 4 الآف طن، مشيرا إلى إنه تم البدء فى تعبئة هذه الكميات وتوزيعها على المنافذ المختلفة من المجمعات الإستهلاكية ومنافذ القوات المسلحة.

وأضاف المحافظ أن الحكومة أكدت ضرورة إحكام السيطرة على الأسواق وتشديد الرقابة ومحاربة الغلاء، مؤكدا أنه لا توجد أزمة في السكر وهناك رصيد ومخزون كافي، إلا أن مجموعة من الجهات والتجار تعمل على خلق أزمة مفتعلة والاستفادة من فروق الأسعار- على حد قوله.

وناشد محافظ الإسكندرية المواطنين بضرورة عدم تخزين السكر، مطالبا الجميع بالتعاون مع المحافظة وعدم الانسياق وراء ما وصفه بـ"الشائعات المغرضة" التي تهدف لافتعال أزمات لإحتكار السلع والاستفادة من فروق الأسعار.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان