إعلان

وزير القوي العاملة يتفقد مكتب الاستثمار وشئون النواب بالشرقية

02:38 م الثلاثاء 18 أكتوبر 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الشرقية – فاطمة الديب :

تفقد محمد سعفان، وزير القوى العاملة، اليوم الثلاثاء، وبرفقته اللواء خالد سعيد، محافظ الشرقية مكتب إستثمار محافظة الشرقية، والذي يعمل بنظام الشباك الواحد، ومكتب شئون النواب والمخصص لتلقي طلبات السادة نواب البرلمان لفحصها والرد عليها بأسرع وقت ممكن.

كما تفقد مكتب خدمة المواطنين الذي يعمل إلكترونياً بعد أن تم تحديثة وتطويره لتسهيل الخدمة المقدمة للمواطن وسرعة فحص شكواه، وأوصى وزير القوى العاملة العاملين بالمكاتب حسن إستقبال المواطنين وتقديم الخدمة لهم على أكمل وجه.

كما أكد اللواء محافظ الشرقية أن الهدف من إقامة مكتب الإستثمار بالمحافظة والذي يعمل بنظام الشباك الواحد؛ سرعة آداء الخدمات والأعمال المطلوبة بالكفاءة والجودة الفائقة والقضاء على البيروقراطية وتكرار إزدواج الأعمال.

بالإضافة إلى القضاء على كافة مظاهر الفساد المالي والإداري من جانب المسئولين وتبسيط إجراءات العمل والإلتزام بتيسير كافة المعاملات وفقاً للإطار القانوني.
وأضاف المحافظ أنه تماشياً مع سياسة الدولة والتخطيط العلمي السليم، وإيماناً بالقضاء على معوقات الإستثمار والأخذ بالإسلوب العلمي الحديث لتسهيل الإجراءات إتجاه الإستثمار والمستثمرين، تم تفعيل منظومة الشباك الواحد بمكتب الإستثمار من خلاله يتعامل المستثمر مع جهه واحدة ومكان واحد تقدم فيه كافة طلبات المستثمرين من تراخيص وخلافه .

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان