إعلان

سقوط تشكيل عصابي تخصص في الإتجار بالمواد المخدرة بدمياط

01:49 ص الثلاثاء 18 أكتوبر 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

دمياط – محمد عبده:

تمكن ضباط قسم مكافحة المخدرات بالاشتراك مع ضباط وحدة مباحث قسم شرطة دمياط الجديدة في ضبط تشكيل عصابي تخصص في الإتجار في المواد المخدرة، في حملة أمنية شنتها مديرية الأمن لضبط الهاربين من تنفيذ الأحكام والتصدي للعناصر الإجرامية النشطة.

وكشفت تحريات إدارة البحث الجنائي عن وجود عدد من المطلوبين لدى جهات التحقيق من محافظة الدقهلية اتخذوا من مدينة دمياط الجديدة مسرحاً لنشاطهم الإجرامي وبعد الحصول على إذن مسبق من النيابة العامة جرى ضبط "محمد.ج"، البالغ من العمر 24 عامًا، عاطل ويقيم في الجمالية ومسجل جنائيًا في مجال "السرقات العامة"، كما سبق اتهامه في 9 قضايا متنوعة.

كما ألقت قوات الأمن القبض على "عبده.إ"، 28 عامًا، عاطل ويقيم في الجمالية وسبق اتهامه في 3 قضايا ومطلوب ضبطه واحضاره فى القضية رقم 6731جنايات "مخدرات وسلاح ناري"، وكذلك "إسلام.ك"، 24 عامًا، عاطل ذلك أثناء تواجدهم داخل إحدى الشقق السكنية وفي حوزتهم كمية من نبات البانجو المخدر وزنت "15" كيلو جرام ومبلغ مالي قدره 2035 جنيهًا وبحوزة الأول سلاح ناري.

واعترف المتهمون أمام جهات التحقيق بحيازتهم للمواد المخدرة بقصد الإتجار، وتحرر عن ذلك المحضر القانوني للعرض على النيابة لمباشرة التحقيقات.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان