إعلان

إخلاء سبيل شخص يحمل الجنسية الإسرائيلىة فى طنطا

01:59 م الإثنين 17 أكتوبر 2016

إخلاء سبيل شخص يحمل الجنسية الإسرائيلىة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الغربية – مروة محمود:

قررت نيابة قسم أول طنطا بمحافظة الغربية اليوم إخلاء سبيل نصار أحمد سلمان من عرب إسرائيل48 والذى ضبطته الأجهزة الأمنية مؤخرا خلال تواجده بمولد السيد البدوى بمدينة طنطا بعدما أكدت تحريات الأجهزة أنه ليس مطلوبا فى أي شبهة سياسية أو جنائية ولا يمثل خطرا علي الأمن القومى.
كان اللواء حسام الدين خليفة مساعد وزير الداخلية تلقى إخطارا من مأمور قسم أول طنطا بتمكن وحدة المباحث بقيادة الرائد أحمد الهرميل والنقيب محمد الهامى معاون مباحث القسم من ضبط "نصار أحمد إبراهيم سلمان" 37 سنة طباخ ومقيم وبحوزته جواز سفر إسرائيلى من عرب 48 أثناء مشاركته احتفال مولد السيد البدوي بطنطا.
وتحرر محضر 11983 إدارى أول طنطا وتم إحالته إلى نيابة قسم أول طنطا والتي قررت التحفظ على الإسرائيلي مع الاستعلام من مصلحه الأحوال المدنية عن صحه التأشيرة الممنوحة له وطلب تحريات جهاز الأمن الوطنى عن المتهم وأسباب دخوله البلاد والبحث عن وجود أخرين من عدمه.
وكشفت تحريات الأمن الوطنى أن المذكور مقيم بالقاهرة واقامته منتهية منذ شهر يونيو الماضى وتم القبض أمام المسجد الأحمدي وتبين أنه اسرائيلي مسلم من عرب 48 متصوف ودائم التردد على المساجد الصوفية وليس عليه أي شبهه مسائلة قانونية سوى أن اقامته انتهت فى يونيو الماضي شارك فى المولد العام الماضي وليس له أي شبه سابقة وليس مطلوبا فأصدرت النيابة قرارها المتقدم.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان