إعلان

حكاية طفل ألقته حضانة في الوادي الجديد إلى الصحراء (صور)

08:47 م الجمعة 14 أكتوبر 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث
الوادي الجديد - محمد الباريسي: 
فصل كامل من الإهمال وغياب الرقابة ألقى بطفل لم يتجاوز الرابعة بعد إلى صحراء الوادي الجديد، بعدما قرر مسؤولو حضانة في حي البستان بمركز الخارجة إلقاء الصغير خارج أسوارها لتغيب والده عن استلامه.. نصف ساعة تأخرها الأب كادت أن تنهي حياة ابنه بين أنياب ذئاب الصحراء. 
"محمد رمضان حسنين" والد الطفل "فارس" تحدث عن صدمته قائلاً: "توجهت إلى مقر الحضانة لاستلم ابني وكنت تأخر نصف ساعة بسبب ظروف العمل، إلا أنني لم أجده. فقط أبواب الحضانة الموصدة كانت أمام وجهي ما قادني إلى الجنون حول مصير فارس".
طواف بين مقر الحضانة والصحراء المحيطة جال الأب سعيًا بحثًا عن صغيره، يتلمس خطاه في أوجه الصغار في الطرقات وبسؤال المارة في الحي، إلى أن وجد ضالته أخيرًا على بعد 500 متر في بطن منطقة نائية، وبالدموع والقلق احتضن الصغير عائدًا وفي العقل لا تزال الأسئلة.
هدأت نيران قلب الأب إلا أن بركان عقله قاده إلى صلاح نافع، مسؤول الجمعيات بمديرية التضامن الاجتماعي، والذي كشف له أن الحضانة المذكورة غير مرخص لها بسبب عدم استكمالها الاشتراطات اللازمة، فيما نصحه بتحرير محضر بالواقعة. وبالفعل حرر الأب محضرًا حمل رقم 2179 إداري وصدر قرارًا بضبط مدير الحضانة. 
إلى ذلك، نفى مدير مديرية التضامن الاجتماعي بالمحافظة، إمام فوزي، السلطة الإشرافية للمديرية على الحضانة المذكورة لكونها غير مرخصة، فيما أشار إلى تشكيل لجنة فحص بعد واقعة الطفل "فارس" تكون مهمتها تقديم تقرير مفصل عن الحضانة المذكورة يمهد لاتخاذ إجراءات قانونية ضدها خلال 48 ساعة.
ومن جانبه، أكد محافظ الوادي الجديد اللواء محمود عشماوي، تواصله مع مدير الأمن  اللواء عصام بدير بشأن الواقعة، مضيفًا أن تنسيقًا يجرى حاليًا لتنفيذ الغلق الإداري للحضانة المذكورة وجميع أفرعها بالمحافظة، وكذا فحص جميع أعمالها والتفتيش على جميع الحضانات على مستوى المراكز والمدن والقرى.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان