إعلان

حبس ربة منزل على ذمة التحقيق لاتهامها بقتل زوجها بمساعدة عشيقها بكفرالشيخ

12:06 م الجمعة 14 أكتوبر 2016

المتهمين

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفرالشيخ - إسلام عمار:

أمر أحمد قاسم وكيل نيابة قلين بكفرالشيخ، تحت إشراف المستشار محمد فياض مدير النيابة، حبس كل من المدعوة "سلمى ع. أ. أ"، 21 سنة، ربة منزل، وتقيم بقرية طويلة نشرت، دائرة مركز شرطة قلين، والمدعو "حسام ر. ف. خ.أ"، 33 سنة، ويقيم بذات الناحية، 4 أيامًا لكل منهما على ذمة التحقيقات، في واقعة قتل زوج المتهمة وطلب تحريات المباحث، حول الحادث وظروفه وملابساته.

كان اللواء سامح مسلم مدير أمن كفرالشيخ، تلقى إخطارًا من العميد عبد الرحيم ياسر عيسى مأمور مركز شرطة قلين، بتلقيه بلاغًا من ربة المنزل المذكورة، باكتشافها وفاة زوجها المدعو "محمد ا. ف. خ. ا"، 26 سنة، عامل، أصم وأبكم، ومقيم بذات الناحية، داخل المنزل، وبانتداب مفتش الصحة لتوقيع الفحص الطبي على الجثة، أفاد بوجود إصابات بها، ولا يمكن الجزم بأسباب الوفاة.

وأسفرت جهود فريق البحث الجنائى برئاسة العميد محمد عمار رئيس المباحث الجنائية بمديرية أمن كفرالشيخ، وضم العقيد أحمد رجب مفتش المباحث، وضباط مركز شرطة قلين، تحت إشراف اللواء أشرف ربيع مدير المباحث الجنائية، فى أقل من 24 ساعة، عن وجود علاقة غير شرعية، بين زوجة المتوفي وصاحبة البلاغ المذكورة، وابن عمومتها المدعو "ح.ر. ف. خ. أ"، 33 سنة، ويقيم بذات الناحية، وسبق اتهامه في القضية رقم 6109 لسنة 2011 جنايات مركز شرطة قلين "مخدرات"، منذ فترة، وبيتا النية وعقدا العزم، على التخلص من المتوفي، حتى يخلو لهما الجو، ويتمكنا من الزواج، بعد رحيله.

وأسفرت تحريات فريق البحث الجنائى، أن المتهم الثاني ابن عم ربة المنزل المتهمة وعشيقها في ذات الوقت، وابن عم زوجها المتوفي، انتظر المجنى عليه، حتى استغرق فى نومه بغرفته، بالاتفاق مع ربة المنزل، ووضع وسادة على وجهه، لكتم أنفاسه، محاولة منهما لإيهام الجميع، أن وفاته طبيعية، إلا أن المجنى عليه، قاومهما، وأحدث إصابات بوجه المتهم الثاني، ولم يتمكن من استمرار الدفاع عن نفسه حتى توفى على أثر ذلك.

وتحرر عن ذلك المحضر رقم 8081 لسنة 2016 إداري مركز شرطة قلين، وبالعرض على النيابة العامة، أصدرت قرارها السابق.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان