إعلان

محافظ الاسماعيلية يلتقى وفد نقابة المحامين لبحث أزمة حرق مجمع المحاكم

11:54 ص الأحد 08 سبتمبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الاسماعيلية - فجر الدين معتصم:

استقبل اللواء أحمد القصاص محافظ الإسماعيلية، صباح الأحد، عددا من ممثلي نقابة المحامين برئاسة نبيل عبد السلام نقيب محامين الإسماعيلية.

ويأتي هذا اللقاء في اطار سلسلة اللقاءات الدورية التي يعقدها محافظ الإسماعيلية، مع جميع الرموز وقيادات القوى السياسية والحزبية والائتلافات الشبابية والشعبية بالمحافظة.

وأكد محافظ الإسماعيلية، أنه يرحب بكافة الآراء والمقترحات والأفكار التي تهدف الى خدمة المصلحة العامة ومصلحة المواطن، والمساهمة في بناء مصر الجديدة بالإضافة الى النقد البناء واحترام كافة الآراء المطروحة وأضاف أن تلك المرحلة التي تمر بها مصر تحتاج الى تضافر كافة الجهود من جميع الأجهزة التنفيذية والشعبية والسياسية من أجل عبور تلك الأزمة الراهنة التي تمر بها مصر.

وشدد على كامل تقديره واحترامه لجميع النقابات المهنية ودورها الفعال والحقيقي في احداث التنمية الحقيقية والملموسة على أرض مصر  ومؤكدا أن مصلحة وأمن مصر ومواطنيها فوق كل اعتبار.

من جهته، أكد نبيل عبد السلام نقيب محامين الإسماعيلية وممثلي النقابة الذين شاركوا في حضور اللقاء، على أن النقابة تؤكد على وقوفها جنبا الى جنب مع الجهاز التنفيذي وكافة التيارات السياسية يدا في يد، من أجل النهوض بهذا البلد، وتفعيل دور النقابة في المشاركة الحقيقية وتحقيق التواصل مع المواطنين حتى نصل الى بر الأمان.

وطالب اعضاء الوفد من المحافظ سرعة التدخل لتوفير الاعتمادات المالية للانتهاء من تجديد محمع المحاكم الذى أحرقه أنصار الاخوان فى مظاهرات فض رابعة والنهضة وهو الذى أدى الى حرق أكث رمن نصف مليون قضية.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان