إعلان

بالصور - أهالى بني سويف يشيعون جنازة ضحية الاعتداء على موكب وزير الداخلية

04:30 م السبت 07 سبتمبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

بنى سويف - عمرو رجب:

شيع المئات من أهالى قرية منشأة الحاج بمركز اهناسيا ببنى سويف، عصر اليوم السبت، جنازة ضحية حادث الاعتداء على موكب وزير الداخلية يوم الخميس الماضي .

وكان أحد المواطنين ويدعى علي سيد عبد العظيم طلبة، 29 سنة، كهربائي ، لقي مصرعه أمس الجمعة ، متأثراً بجراحة فى الانفجار الذى استهدف موكب وزير الداخلية اللواء محمد إبراهيم.

وقال سيد عبد العظيم ، والد علي ، إنه يقيم هو وزوجته وابنه فى عزبة ''الهجانة'' بمدينة نصر، خلال فترة عمله بالقاهرة كهربائي منازل.

واكد عبدالعظيم أن نجله ليس له أي انتماء سياسي أو حزبي، وعمله هو شغله الشاغل، يذهب لعمله صباحاً ويعود فى المساء لمسكنه ويتردد علينا بالقرية مرتين في الشهر للاطمئنان علينا وعلى زوجته ونجله.

وتابع رجب سيد عبد العظيم ، 22 سنة، شقيق الضحية أنه استيقظت صباح يوم الحادث على هاتف شقيقه الآخر هشام يصرخ ويقول ''أخويه ملهوش ذنب.. إحنا طالعين على أكل عيشنا''، فظننت من الوهلة الأولى أن أخوتى فى مشاجرة، فأغلقت الهاتف وأسرعت مهرولاً إلى أخي ''أحمد'' فى محل ''المكواة'' الذى يمتلكه بجوار مدرسة العبور بالحي الثامن وأخبرته أن أشقاءنا فى مشاجرة، فاتصل بأخى ''هشام'' وأخبره بأنهم فى مستشفى التأمين الصحي بمدينة نصر، فاستقللنا دراجة بخارية للذهاب إليهم ونحن فى الطريق إليهم منعنا الأمن من المرور بالشارع الذي وقع فيه الانفجار، وأخبرنا الأهالي أن هناك حادثا إرهابيا وقع منذ دقائق وراح ضحيته الكثير من الأبرياء.

يذكر أن علي سيد عبد العظيم، 29سنة، كهربائي، أصيب أثناء مروره بشارع مصطفى النحاس بمدينة نصر، خلال الاعتداء على موكب وزير الداخلية صباح أول أمس ''الخميس''، وتم نقله إلى مستشفي التأمين الصحي، وفشلت محاولات أطباء المستشفى في إنقاذه ليلقى مصرعه صباح أمس ''الجمعة'' متأثراً بجراحه.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان