إعلان

بالصور - قطط بحجرات المرضى وقمامة وكرسي على قاعدة ثلاجة بمستشفى المبرة بالمحلة

12:43 م الجمعة 06 سبتمبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الغربية – مروة محمود:

زار العشرات من شباب حركة 6 أبريل ''الجبهة الديمقراطية'' مستشفي المبرة العام التابعة للهيئة التأمين الصحي، بشكل مفاجئ، لرصد الانتهاكات وكافة التجاوزات ضد حقوق الإنسان، في إطار الإنطلاقه الثالثه لحملة ''مشكلتك ليها حل '' للدفاع عن حقوق المواطنين الكادحين.

وكشف شباب الحركة فى بيان صادر عنهم اليوم الجمعة، رصدهم وجود مخالفات جسيمة فى أقسام وقطاعات المستشفى من بينها عدما توافر  أسرة تكفي أعداد المرضى مما دفع البعض لافتراش أرض المستشفى, وقلة المقاعد المتحركة فى قسم العظام إلا كرسي واحد بلاستيكى مثبت على ''قاعدة ثلاجة'' .

كما اتهمت الحركة السياسية الطاقم الطبي بالمستشفى (وخاصة فى قسم العظام والمسالك)، بعدم مباشرة عملهم بشكل سليم، بسبب تغيب بعضهم عن الحضور لآداء مهامه مما يدفع المرضى إلى إجراء الاشعة خارج المستشفى بثمن باهظ, وعدم توافر معظم الأدوية الطبية في المستشفى وعادة ما تنصح الممرضات المرضى بشراء الأدوية من الخارج.

وأكدت الحركة تأخر مواعيد عمليات معظم المرضى لمدة من أسبوعين لثلاثة أسابيع، بسبب إهمال الطاقم الطبي، كما رصدت حركة 6 أبريل انتشار القطط على الأسرة وبجوار المرضى وفى كل مكان داخل المستشفى, و انتشار القمامة والمخلفات الطبية، وما وصفته بعدم آدمية الحمامات وانتهاء صلاحيتها للاستخدام في ظل تحطم صنابير المياه بها .

وأشار أحمد عبد الوهاب المنسق الإعلامي لحركة شباب 6 إبريل بالمحلة، إلى أن الحملة تهدف إلى محاولة من الحركة لكشف التجاوزات والسلبيات بالمدينة وفضحها والتفاعل اكثر مع الشارع المحلاوي، وتوصيل فكرة الحركة إلى أكبر فئة من الشعب ومحاولة لتصحيح صورة 6 أبريل التي شوهتها بعض وسائل الإعلام، بحسب قوله.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان