إعلان

محافظ الإسماعيلية يأمر بإجراءات فورية ضد التعديات على أملاك الدولة وتنفيذ الإزالة

03:07 م الخميس 05 سبتمبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسماعيلية - مصراوي:

أكد اللواء أحمد القصاص، محافظ الإسماعيلية، على ضرورة تفعيل دور إدارات خدمة المواطنين بجميع الوحدات المحلية بنطاق المحافظة وعقد لقاءات جماهيرية دورية لمتابعة كافة المشكلات والقضايا، وبحث ومناقشة مطالب المواطنين ودراسة أنسب وأسرع سبل حلها وتذليلها وذلك لتخفيف ورفع العبء والمعاناه عن كاههلم، مطالبا المحافظ بالتركيز على المتابعة الميدانية لجميع الأعمال التى يجرى تنفيذها.

وطالب بضرورة التصدي بكل حسم لأي صورة من صور التعديات على أملاك الدولة أو الأراضي الزراعية وإزالتها فوراً، مع تكثيف أعمال الرقابة على الأسواق ومراقبة الأسعار ومتابعة مراحل إنتاج وتوزيع رغيف الخبز البلدي المدعم بجميع قطاعات المحافظة وتوابعها والتأكد من مطابقته للمواصفات.

وأشار إلى أنه لن يسمح بوجود أى صوره من صور الإهمال أو القصور فى أداء العاملين والموظفين بجميع القطاعات والمؤسسات الحكومية وخاصة الخدمية .

جاء ذلك خلال الاجتماع الذى عقده المحافظ مع رؤساء المراكز والمدن والأحياء بالمحافظة، بحضور اللواء أحمد سليمان، السكرتير العام للمحافظة، لمتابعة ماتم تنفيذه من أعمال على مدار الأسبوع الماضي كاملا وبحث ومناقشة كافة المعوقات التى تعترض سبل تنفيذها ودراسة الحلول والمقترحات لتذليلها ودفع عجلة العمل بها.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان