إعلان

بالصور - تشييع جثمان ضحية ''جمعة الحسم '' بالدقهلية

04:03 م الأربعاء 04 سبتمبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدقهلية ــ رنا الجميلي:

تحولت جنازة ضحية جمعه الحسم بمحافظة الدقهلية ''شريف فتوح فتوح القماش'' 32 سنة مندوب مبيعات، التي خرجت من مستشفى المنصورة الدولى لأداء صلاة الجنازة على المتوفي، بمسجد العيسوى بعد صلاة العصر ، إلى مسيرة غاضبة ردد فيها أهالي الضحية العديد من الهتافات المنددة بجماعة الإخوان المسلمين ومنها '' الشعب يريد إعدام الاخوان ''.

وتقدم الجنازة عدد من سيدات أسرته بالملابس السوداء يحملن صور الضحية ومكتوبا عليها عبارة ''الإخوان المجرمين '' ، ''الإخوان القتلة''، ''الإخوان لا دين لهم''.

وأكد أحد أقارب الضحية أن الفقيد لاينتمي لأي فصيل سياسي وأن ما أشيع من قبل جماعة الإخوان المسلمين بأنه أحد أعضاء الجماعة ''كذب'' فهم من قاموا بسحلة وإطلاق الأعيرة النارية عليه كما أنه تم القبض على من أطلق عليه النيران بحوزته طبنجة رصاص حي، بعد أن تم التعرف عليه وعرضه على النيابه لاستكمال الاجراءات القانونيه .

ولقي الضحية مصرعه صباح اليوم الأربعاء متأثرا بجراحه عقب أصابته بطلق ناري فى الجانب الأيمن من الرأس واستقرت الطلقة في منتصف المخ بالإضافة إلى قطع وتر فى الرأس في اشتباكات جمعة الحسم بين أنصار الرئيس السابق ومعارضيه بشارع جيهان والذي دخل على أثرها في غيبوبة حتى لقي مصرعه فى السادسة من صباح اليوم.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان