إعلان

وقفة لتأييد القوات المسلحة والشرطة أمام جامعة المنصورة

03:26 م الأربعاء 04 سبتمبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدقهلية ـ رنا الجميلي:

نظم عدد من شباب جامعة المنصورة المستقلين وقفة تضامنية ظهر اليوم الأربعاء، أمام بوابة مبنى إدارة الجامعة لتأييد القوات المسلحة والشرطة ضد انتهاكات جماعة الإخوان و خارطة الطريق التي اختارها الشعب المصرى في مظاهرات 30 يونيو.

ورفع المشاركون فى الوقفة صورا للفريق السيسى وللرئيسين الراحلين عبدالناصر والسادات، وأعلام مصر كتبوا عليها ''اللى يحب مصر ميخربش في مصر''، '' الجيش والشعب إيد واحدة'' '' مصر هتفضل عالية'' ''الشعب والدولة إيد واحدة''، وغيرها من اللافتات التى تدعو للاستقرار .

وانضم إلى المشاركين فى الوقفة عدد كبير من أهالي مدينة المنصورة لمشاركتهم وقفتهم وإعلان تأييدهم للفريق السيسى وخارطة الطريق.

أكد محمد عثمان، طالب بكلية الحقوق ومنسق حركة شباب ثورة جامعة المنصورة ومنظم الوقفة، أن المشاركين ليس لهم أى إنتماء سياسى أوحزبي، وهم شباب يريدون امن واستقرار بلدهم ومحاربة المخربين وأن فكرة الوقفة جاءت مع إصرار الإخوان ممارسة أعمال العنف والتخريب وانتهاكات مخالفة لكل القوانين والشرائع السماوية.

ولفت عثمان إلى أنه تلقى العديد من التهديدات بالقتل والخطف على مدى اليومين الماضيين من قبل منتمين لجماعة الإخوان، وذلك لمنعه من تنظيم الوقفة قائلا'' تعرض حسابي على الفيس بوك للاختراق وتأتينى مكالمات تهديد عديدة ولكنى أحب تراب هذا الوطن ولن أهتم بتلك التهديدات''.

ووجه عثمان رسالة لجماعه الإخوان قائلا: '' عليكم أن تعيدوا حساباتكم وتعرفوا كم خسرتم في الشارع المصرى وكفاكم دماء فنحن شباب يعشق هذا الوطن ولن يتركه لأى خائن''.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان