إعلان

قوى المنوفية تؤكد افتعال حزب النور للأزمات

09:21 م الثلاثاء 03 سبتمبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنوفية - سما هاني:

أكد خالد راشد، نقيب المحامين بالمنوفية، اليوم الثلاثاء، أن حزب النور السلفي قبل خارطة الطريق، وشارك فى البداية، ولم يرفض الإعلان عن تشكيل لجنة الخمسين لتعديل الدستور، فلماذا الاعتراض الآن؟.

وأضاف أن الممثلين من الإسلاميين في لجنة الخمسين هم 6 شخصيات من الأزهر الشريف وحزب النور والشخصيات العامة، وعلى حزب النور أن يحسم أمره؛ إما أن يشارك في العمل السياسي بمعطياته، أو أن ينسحب من العمل السياسي ويرجع للدعوة والعمل الديني، وأن يشارك بصورة حزبية وليست دينية.

فيما أبدى هيثم الشرابي، أمين حزب التجمع بالمنوفية، تحفظه على لفظ تمثيل التيار الإسلامي؛ فجميعنا مسلمين، وموقف حزب النور غير واضح.

وأشار إلى أن تشكيل لجنة الخمسين جيد، وهناك شخصيات في الاحتياطي جديرين بالمشاركة ووضع الدستور، مطالبا المشاركين بأن يتجولوا في محافظات الجمهورية؛ للاستماع إلى وجهات النظر في الدستور الجديد.

وأضاف الشرابي أنه تم الاتفاق بين تنسيقية 30 يونيو وجبهة الإنقاذ ونقابة المحامين؛ على وضع تعديلات ورؤى للتعديل الدستوري، وسيتم طرحه على أعضاء اللجنة للمشاركة فى تعديل الدستور.

بينما قال محمد أبو ستيت، منسق حركة تمرد بالمنوفية، أن حزب النور السلفي قبل بتعديل الدستور؛ لكي ينسحب ويفتعل الأزمات السياسية؛ فالنور لا يمثل التيار الاسلامي الذى فقد شعبيته بين الشعب المصري.

وأشار أبو ستيت إلى أن اختيارات تشكيل اللجنة ملائمة، ومشاركة الشباب كبيرة، وهم أمل المستقبل.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان