إعلان

5 مصابين و4 متهمين حصيلة اشتباكات الإخوان بشرق الإسكندرية

06:12 م الجمعة 27 سبتمبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية – محمد أحمد و محمد عامر

أكد مصدر طبي بمديرية الشؤون الصحية بالإسكندرية، إصابة 5 أشخاص خلال أحداث العنف التي وقعت ظهر اليوم الجمعة، بين أنصار جماعة الإخوان المسلمين وأهالى منطقة العصافرة بشرق الإسكندرية.

وأضاف المصدر أنه تم نقل حالتين لمستشفى شرق المدينة ، بينما تم نقل 3 مصابين آخرين لمستشفى عقبة بن نافع ومستشفى مبرة العصافرة ، مؤكدا على عدك سقوط قتلى خلال الاشتباكات .

وفي سياق متصل ،أعلنت مديرية أمن الإسكندرية عن ضبط 4 أشخاص خلال اشتباكات شرق الإسكندرية ، بينهم شخص يحمل حقيبة بداخلها عدد 1 فرد خرطوش محلى الصنع و عدد 2 علبة كانز بداخلهم مادة غير معلومة ، وبفحص العبوات بمعرفة خبراء المفرقعات تبين احتوائهم على مواد محدثة للصوت .

كانت اشتباكات وقعت بالخرطوش بين أنصار جماعة الإخوان المسلمين ومعارضيهم، ظهر اليوم الجمعة، بمحيط منطقة العصافرة شرق الإسكندرية، خلال مرور مسيرة للإخوان بالمنطقة .

وعلى إثر ذلك تدخلت قوات الشرطة و مجموعات التدخل السريع للسيطرة على الاشتباكات ،و قامت بالفصل بين الطرفين ، وتمكنت القوات من إلقاء القبض على المتهمين المنوه عنهم .

جدير بالذكر أن المئات من أعضاء جماعة الإخوان المسلمين قد نظموا مسيرة ظهر اليوم الجمعة بشرق الإسكندرية ، فى إطار ما أطلقوا عليه مليونية ''الشباب عماد الثورة''، للتنديد بأحداث فض إعتصامي رابعة العدوية والنهضة، ورفض ما وصفوه بـ''الانقلاب العسكري''.

واعترض أهالي منطقتى سيدى بشر والعصافرة على مرور مسيرة الجماعة، مما أدى لتصاعد الموقف ليتحول لاشتباكات بالخرطوش والحجارة بين الطرفين .

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة واغتنم الفرصة واكسب 10000 جنيه أسبوعيا، للاشتراك اضغط هنا

 

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان