إعلان

أمن الإسكندرية يدفع بتشكيلات للسيطرة على اشتباكات بين الإخوان وأهالي بالعصافرة

02:51 م الجمعة 27 سبتمبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية – محمد أحمد و محمد عامر:

وقعت اشتباكات بالخرطوش بين أنصار جماعة الإخوان المسلمين ومعارضيهم، ظهر اليوم الجمعة، بمحيط منطقة العصافرة شرق الإسكندرية، خلال مرور مسيرة للإخوان بالمنطقة .

وسادت حالة من الكر والفر بين الطرفين، تبادلا فيها التراشق بالحجارة، وإطلاق أعيرة الخرطوش كما سمع دوى طلقات نارية بين الطرفين .

من جانبه قال اللواء ناصر العبد، مدير مباحث الإسكندرية، إن قوات الأمن دفعت بعدد من التشكيلات الأمنية لموقع الاشتبكات للسيطرة عليها ، لافتا أنه تم تفريق جانب من المناوشات التى وقعت بين مسيرة لجماعة الإخوان وأهالى منطقتى العصافرة وسيدي بشر ،بشرق المحافظة .

كان المئات من أعضاء جماعة الإخوان المسلمين نظموا مسيرة ظهر اليوم الجمعة بشرق الإسكندرية ، فى إطار ما أطلقوا عليه مليونية ''الشباب عماد الثورة''، للتنديد بأحداث فض إعتصامي رابعة العدوية والنهضة، ورفض ما وصفوه بـ''الإنقلاب العسكري''.

وقوبلت مسيرة الإخوان بالرفض من أهالي منطقتى سيدي بشر والعصافرة، مما أدى لتصاعد الموقف ليتحول لاشتباكات متقطعة بين الطرفين، دون وقوع إصابات حتى الآن.

 

لمتابعةأهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة واغتنم الفرصة واكسب 10000 جنيه أسبوعيا، للاشتراك اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان