إعلان

بالصور.. موظفو مديرية أمن الوادي الجديد يرفضون مسابقة الوظائف الأخيرة

07:00 م الخميس 26 سبتمبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الوادي الجديد - محمد الباريسي:

احتج اليوم الخميس أكثر من 25 موظف مدني من موظفي مديرية الأمن بمحافظة الوادي الجديد على نتيجة مسابقة الوظائف الأخيرة التي تم الإعلان عنها في شهر مايو الماضي، وتم الإعلان عن أسماء المقبولين في المسابقة بداية الأسبوع الجاري.

وقام موظفو المديرية اليوم بإرسال عدة "فاكسات وخطابات"للواء محمد إبراهيم مدير امن الوادى الجديد وذلك لتجاهل تعيين أبناء المحافظة في المسابقة الأخيرة.

وقال رمضان عزمي، موظف بمديرية أمن الوادي الجديد انه قد تم الإعلان عن مسابقة بمديرية الأمن لاختيار 30 موظفا لتعينهم بعدد من الوظائف بالمديرية المختلفة، وبعدها فوجئوا بتجاهل أبناء المحافظة وتعيين عددا من زوجات وأبناء الضباط وآخرين من أصحاب الوساطة والمحسوبية – على حد قوله -.

كما قال حسني عبد الكريم موظف بالمديرية إن اللجنة المشكلة لاختيار العاملين قد قامت بتجاهل كلا من أبناء مراكز الداخلة والفرافرة وباريس وبلاط وتم تعيين عدد من زوجات الضباط وأبنائهم، بالإضافة إلى موظفين من محافظة أسيوط.

وتابع: "خاطب الموظفون المدنيون بمديرية امن الوادي الجديد اللواء أحمد سليمان مدير الأمن لإلغاء تلك التعيينات وقد وعدهم بمخاطبة محافظ الوادي الجديد لحل المشكلة خصوصا انه تم اختيار المتقدمين للمسابقة في فترة تولي اللواء محمد العنتري مدير الأمن الأسبق وهو ما أكده اللواء أحمد سليمان انه لا يعلم عن المسابقة شيء وسوف يتم إعادة النظر فيها.

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان