إعلان

محافظ القاهرة: إنشاء ثلاثة مدارس جديدة في منشأة ناصر

01:00 م الخميس 26 سبتمبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أحمد لطفي:

أعلن الدكتور جلال السعيد محافظ القاهرة، أن تم التنسيق مع الدكتور محمود أبو النصر وزير التعليم لإنشاء ثلاثة مدارس بمنطقة الزرايب لمواجهة العجز الشديد لعدد المدارس بالمنطقة ومواجهة الكثافة الطلابية داخل الفصول، على أن تقوم المحافظة بالتخصيص وتتولى وزارة التربية والتعليم تمويل إنشاء المدارس من خلال توجيه ميزانية لهيئة الأبنية التعليمية بالقاهرة.

وقال المحافظ، في تصريحات له اليوم الخميس، إنه بناء على مطالب الأهالي وشكواهم من قلة المدارس وبعدها عن المنطقة السكنية، الأمر الذي له أثر في تسرب الأبناء من التعليم تقرر إنشاء مدرستان ثانويتان للبنين والبنات، بالإضافة إلى مدرسة ابتدائي، وسيتم البدء في إجراءات الطرح لإنشاء خلال أيام .

جاء ذلك خلال زيارة محافظ القاهرة لبعض فصول محو الأمية بمنطقة الزبالين بحي منشأة ناصر بحضور الدكتور عصام حجي المستشار العلمي لرئيس الجمهورية ومحمد عفيفي رئيس الجهاز التنفيذي للهيئة العامة لتعليم الكبار لعرض تجربة جمعية حماية البيئة من التلوث وإنشاء 8 فصول لمحو الأمية وتعليم المتسربين من التعليم من أبناء المنطقة وخاصة البنات وتدريبهم علي الحرف القائمة على تدوير مخلفات القمامة .

 

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة واغتنم الفرصة واكسب 10000 جنيه أسبوعيا، للاشتراك اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان