إعلان

بالصور.. تظاهر الإخوان أمام القنصلية الأمريكية بالإسكندرية بسبب خطاب أوباما

11:28 ص الخميس 26 سبتمبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية - محمد عامر ومحمد أحمد:

تظاهر العشرات من أعضاء جماعة الإخوان المسلمين بالإسكندرية، صباح الخميس، أمام القنصلية الأمريكية بمنطقة محطة الرمل وسط المحافظة، وذلك بشكل مفاجئ حال دون استعداد الأمن لتعزيز تواجده بمحيط القنصلية.

وحمل أعضاء الجماعة العديد من اللافتات المنددة بخطاب الرئيس الأمريكي باراك أوباما الأخير أمام الجمعية العمومية للأمم المتحدة باللغتين ''العربية والإنجليزية'' منها ''خطاب أوباما يؤكد على دور أمريكا في الإشراف على انقلاب عسكري ضد الديمقراطية''، و''الخطاب يؤكد على تعاون أوباما مع مجرمين برابرة يقتلون الأبرياء للحفاظ على مكاسب أمريكا''.

وهتف المتظاهرون خلال وقفتهم أمام القنصلية بالعديد من الهتافات المناهضة لقيادات الجيش المصري والمنددة بأحداث فض اعتصامي رابعة العدوية والنهضة، من بينها ''يسقط يسقط حكم العسكر.. إحنا في دولة مش معسكر''، و''الانقلاب هو الإرهاب''.

يذكر أن الرئيس الأمريكي باراك أوباما كان قد أكد في خطابه أمام الأمم المتحدة على استمرار دعم الولايات المتحدة الأمريكية لمصر ووصف الرئيس السابق محمد مرسى بأنه لم يكن رئيسا لكل المصريين.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة واغتنم الفرصة واكسب 10000 جنيه أسبوعيا، للاشتراك اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان