إعلان

42 مليون جنيه لكهربة آبار الري والزراعة بمركز الداخلة بالوادي الجديد

10:40 ص الثلاثاء 24 سبتمبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث


الوادي الجديد - محمد الباريسي:

تقوم حاليا الوحدة المحلية لمركز ومدينة الداخلة بالوادي الجديد بإعداد المقايسات الفنية لكهربة 37 بئر من آبار الري بقري المركز للتغلب علي مشكلات أعطال هذه الآبار بسبب ماكينات التشغيل والتي تعمل بالسولار.

وقال سيد محمود رئيس مركز ومدينة الداخلة لـ"مصراوي"، اليوم الثلاثاء، انه سيتم كهربة 20 بئر من آبار الري خلال هذه الأيام بتكلفة 10 مليون و200 ألف جنيه كمرحلة أولي كما سيتم كهربة 17 بئر آخرين بتكلفة 8 مليون و700 ألف جنيه من موازنة إدارة الميكانيكا والكهرباء التابعة لوزارة الري بمركز الداخلة وسيتم العمل في هذه الآبار عقب الانتهاء مباشرة من كهربة آبار المرحلة الاولي.

وأكد رئيس مركز ومدينة الداخلة، أنه تم عقد اجتماع موسع مع مسئولي الري والزراعة بالمركز، لمناقشة سبل كهربة 33 بئر أخري من موازنة خطة التنمية المحلية الموحدة للمركز، بتكلفة إجمالية 15 مليون جنيه.

وأشار رئيس مركز ومدينة الداخلة إلي أن عملية كهربة الآبار، ستقضي خلال الفترة القادمة علي شكاوي المزارعين من تكرار أعطال الآبار بسبب تشغيلها بمحركات تعمل بالديزل والسولار .

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة واغتنم الفرصة واكسب 10000 جنيه أسبوعيا، للاشتراك اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان