إعلان

الجامعة البريطانية تقيم ورشة عمل حول مستقبل تنمية الصعيد فى الأقصر

12:11 م الإثنين 23 سبتمبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الأقصر – محمد محروس:

وقع اللواء طارق سعد الدين محافظ الأقصر، اتفاقية تعاون مع الجامعة البريطانية في مصر BUE" "، للمساهمة في تنمية مدينة الأقصر في مجالات التنمية المستدامة والسياحة والطاقة .

وقال محافظ الأقصر أن الجامعة أعلنت بهذه المناسبة عن عقد ورشة عمل في الفترة من 27-28 أكتوبر القادم تحت شعار "حول استشراف مستقبل تنمية الصعيد : شراكة –استدامة –فرص".

وأضاف سعد الدين سيتم في ورشة العمل من خلال الشراكة بين محافظة الأقصر والجامعة البريطانية فى مصر حوار علمي لفرص التنمية المستدامة والمستقبلية لصعيد مصر وتأكيد دور التعليم والبحث العلمي فى محاور تشمل قضايا التنمية البشرية ، والتنمية الاقتصادية والتنمية السياحية ، والبيئة التراثية ، وتوظيف التقنيات الحديثة والطاقات المتجددة .

تابع ودعا مركز الاستدامة ودراسات المستقبل ومركز الطاقة الجديدة بالجامعة البريطانية الباحثين لارسال ملخصات أبحاثهم الى المركز فى موعد اقصاة 15 اكتوبر بمقر الجامعة بمدينة الشروق .

وأكد محافظ الأقصر علي أن الجامعة البريطانية تعتزم تنظيم رحلات للطلاب والعاملين بالجامعة وأسرهم لزيارة الأقصر ، درة صعيد مصر التى تضم اكثر من ثلث اثار العالم ، وذلك فى اطار تنشيط السياحة الداخلية التى تعد واحده من اهم روافد الدخل القومى .

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان