إعلان

محافظ القاهرة: نواجه الموجة الثانية من ''الإرهاب''.. والنظام السابق يُعيق التقدم

12:36 م الأحد 22 سبتمبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أحمد لطفي:

قال محافظ القاهرة، جلال السعيد، إن مصر تواجه الآن خطر الموجة الثانية من الإرهاب، بعد الجولة الأولى في ثمانينيات وتسعينيات القرن الماضي ونجحت مصر في القضاء على الإرهاب آنذاك، مضيفاً أن الشعب المصري وجد نظام الحكم الذي جاء عبر صندوق الانتخاب لم يكن اختياراً صحيحاً، من خلال سعيه لتحقيق مصلحه ذاتية لجماعته على حساب الشعب.

وأكد المحافظ خلال احتفاله بعيد السلام في حديقة الازهر، مساء أمس السبت، أن رسالة مصر للعالم تقول لا للإرهاب، لا لقتل النفس التي حرم الله إلا بالحق، لا لإسالة الدماء، لا للعنف بكل صوره وأشكاله ، داعياً إلى تنحية العنف جانباً واتخاذ العقل وسيلة للحوار ليعيش أبناء الإنسانية بكرامة واحترام .

وأشار السعيد، بأن المحافظة تبذل جهوداً ضخمه لإعادة إحياء الوجه الحضاري للعاصمة، ولديها كثير من المشروعات دون الإضرار بالبعد الاجتماعي للمواطنين، على الرغم من أن المناخ الذي فرضه هذا النظام الذي رحل ما زال يعيق التقدم الذي ننشده.

كما دعا الجميع للتعرف على حقيقة المصريين، حيث أنه شعب مسالم يسعى للديمقراطية للجميع دون إقصاء، ويسعى لإقرار دوله القانون ويسعى لمنع مخططات قوى الشر والإرهاب من تهديد السلم العام في المجتمع المصري.محافظ القاهرة، جلال السعيد،

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان