إعلان

رئيس إتحاد عمال مصر:'' العمال هم الشرارة الأولى للثورة وأرفض التعددية النقابية''

01:51 م السبت 21 سبتمبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية – محمد عامر ومحمد أحمد :

قال عبد الفتاح إبراهيم، رئيس إتحاد عمال مصر،أن العمال هم الشرارة الأولى لثورة 25 يناير والتى بدأت بإضراب عمال المحلة وكفر الدوار وقود الثورة ولكنهم لم يلقوا الرعاية الكاملة بعد الثورة – على حد قوله.

وطالب ''عبد الفتاح'' خلال المؤتمر الأول له مع العمال منذ توليه منصبه والذى الذي نظمته النقابة العمة للصناعات الهندسية بمنطقة العجمي غرب الإسكندرية ، اليوم السبت ، النقابات العمالية أن تقوم بمهامها في المحافظة على حقوق العمال.

ورفض ''إبراهيم'' التعددية النقابية داخل المنشأة الواحدة، قائلا:'' أنا ضد التعديدية النقابة داخل النقابات لأنها تمثل خطر على الأمن القومي، مؤكدا أن هذه المرحلة تحتاج إلى من وصفهم بالرجال .

وأضاف رئيس إتحاد العمال أن أى قرار حكومى يجب أن يتم إتخاذه بعد مشاورات مع العمال أنفسهم لأن ذلك من حقهم وهم لن يصمتوا عن ذلك ،مؤكدا على أهمية النهوض بالثقافة العمالية مرة أخرى.

ومن جانبه طالب خالد الفقي، رئيس نقابة الصناعات الهندسية ، بضرورة الحفاظ علي نسبة 50% للعمال والفلاحين فى مجلس الشعب ، قائلا :'' 30 يونيو شهدت خروج كل قطاعات العمالية .. وحقوق العمال خط أحمر''.

بينما قال فتحي عبد اللطيف، رئيس اتحاد عمال الإسكندرية ، خلال كلمته بالمؤتمر أن مطالب العمال داخل لجنة الخمسين لإعداد الدستور ليس فئوية، بل هى حقوق أصيلة لهم.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان