إعلان

تكريم بعثة للتلفزيون الألماني أعدت فيلما وثائقيا عن الغردقة

12:16 م الإثنين 02 سبتمبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الغردقة – (أ ش أ):

كرم اللواء سعد الدين أمين سكرتير عام محافظة البحر الأحمر فريق عمل بعثة التلفزيون الألماني خلال تواجدهم بالغردقة ومنحهم دروعا تذكارية لشعار المحافظة.

وقال ماجد القاضي المستشار السياحي لغرف شركات السياحة بالبحر الأحمر وجنوب الصعيد، في تصريحات اليوم الاثنين، إن ذلك يأتي تتويجا لجهود الفريق في رسم ونقل الصورة الأمنية الحقيقية بمدينة الغردقة وإعداد فيلم وثائقي عن رحلة وأنشطة السائحين اليومية ومدى تمتعهم بالأمان الكامل منذ الوصول للمطار وحتى المنتجع السياحي مع إبراز معاملة المواطن في الشارع للسائح والتي أشاد بها الوفد الإعلامي.

وأوضح القاضي، أن الوفد الإعلامي شاهد على الطبيعة سحر وجمال مدينة الغردقة والشواطئ والمنتجعات السياحية وآراء السائحين الألمان في الغردقة وإصرارهم على البقاء والتردد عليها كمقصد سياحي وأن ما يتردد من بعض القنوات المغرضة عن الأمن في البحر الأحمر غير صحيح ..مؤكدا أن الحياة تسير بشكل طبيعي وتم رصد وتسجيل ذلك في صورة فيلم وثائقي لنقل الصورة الحقيقية للمواطن الألماني والتي تنعكس فعليا على إعادة السياحة الألمانية للبحر الأحمر في القريب العاجل.

وأشار إلى أنه تلقى اخطارات بالفعل من بعض الشركات بمعاودة رحلاتها للغردقة على أن تكون أول رحلة من ألمانيا يوم 16 سبتمبر الجاري.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان