إعلان

محافظ الجيزة: تأمين مستودعات البوتاجاز وتوفير السلع الغذائية بكرداسة

02:52 م الخميس 19 سبتمبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث


كتب - أحمد لطفي:

أكد الدكتور علي عبد الرحمن، محافظ الجيزة، أن كافة الخدمات والاحتياجات اللازمة لمواطني كرداسة تؤدى بشكل طبيعي ومنتظم وذلك بعد أن تم تأمينها، اليوم الخميس، من قبل الأجهزة الأمنية، مشيراً إلى أن مديرية الشؤون الصحية وفرت 15 سيارة إسعاف موجودة حالياً بصفة مستمرة بمحيط مدينة كرداسة تحسباً لأي ظروف طارئة وفى وضع استعداد دائم لنقل أى مصابين في الحال.

وأضاف المحافظ، الخميس، أنه تم التأكيد على تأمين كافة مستودعات البوتاجاز الموجودة بالمدينة وتوفير السلع الغذائية والمستلزمات الهامة للمواطنين كالدقيق والخبز وإسطوانات البوتاجاز داخل الكتل السكنية بالمدينة، مشيرا إلى أنه تم تشكيل غرفة عمليات بمديرية التموين لمتابعة حالة السلع التموينية وصرف الدقيق من المطاحن للمخابز ، فضلا عن تعزيز الجهات المحيطة بكرداسة بحصص إضافية من المواد البترولية .

وقال المحافظ أنه سيتم رفع كافة المخلفات الناتجة عن أحداث اليوم عقب استقرار الأوضاع الأمنية بالمدينة وعودة الحياة إلى طبيعتها مرة أخرى .

وأشار عبد الرحمن، إلى أنه تم الاطمئنان على تجهيزات وأثاثات المدارس داخل مدينة كرداسة استعداداً للعام الدراسى وعلى حملات النظافة ورفع الإشغالات بمحيط المدارس واستمرار تقديم الخدمة الصحية بالوحدات الصحية والمستشفيات وإعلان حالة الطوارئ بجميع مستشفيات المراكز المحيطة .

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان