إعلان

بالصور..جولة ميدانية مفاجئة لمحافظ الإسماعيلية على المدارس والأحياء

03:54 م الأربعاء 18 سبتمبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسماعيلية - فريدى القاضي:

تفقد اللواء أحمد القصاص محافظ الإسماعيلية اليوم الأربعاء، خلال جولة ميدانية مفاجئة مدرسة الزهور الإبتدائية المشتركة، ليطلع على الاستعدادات لبدء العام الدراسي، تفقد خلالها قسم رياض الأطفال والمكاتب الإدارية بالمدرسة ودورات المياه، مؤكدا على سرعة قيام هيئة الأبنية التعليمية بالتنسيق مع مديرية التربية والتعليم لإنجاز ما تبقى من أعمال الصيانة اللازمة واستكمال باقى مستلزمات العملية التعليمية والإطمئنان على جميع المدارس .

كما تفقد المحافظ مدرسة 24 أكتوبر، والتقى بعدد من العاملين بالمدرسة واستمع إلى مطالبهم وشكواهمن مصدرا تعليمات بسرعة حلها وتذليها .. كما تضمنت الجولة لقاء المحافظ مع مجموعات من الشباب والفتيات المشاركين فى مشروع مبادرة يوم فى حب الإسماعيلية والذين يساهمون فى رفع الشعارات والعبارات من على الأسوار وجدران المدارس والمنشــآت الحكومية والعــامة بالأحيــــاء الثلاثة والمراكز والمـدن وأشاد المحافظ بالجهود التطوعية للشباب فى الحفاظ على الشكل الجمالي والحضاري.

وفى ختام الجولة تعرف المحافظ على حالة المرور بكوبري الثلاثيني وتفقد الموقع المقترح لإقامة كوبري مواز على ترعة الإسماعيلية لتخفيف الحركة المرورية على هذا المحور الحيوي وتحقيق السيولة المرورية بالمنطقة ومنع الإختناقات فى أوقات الذروة .

رافق المحافظ خلال الجولة اللواء أحمد زهرة، السكرتير العام للمحافظة، واللواء عصمت عثمان، رئيس مركز ومدينة الإسماعيلية، ومحمد الصافي، رئيس حى ثالث، ومحمد شيحة رئيس حي ثان، وعادل رضوان مدير عام الشباب والرياضة.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان