إعلان

مديرية أمن أسيوط تعلن عن خطة شاملة لتأمين المدارس والجامعات

12:07 م الأربعاء 18 سبتمبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسيوط - محمد جودة:

أعلنت مديرية أمن أسيوط عن خطتها لتأمين المنشآت التعليمية ( مدارس ، معاهد ، جامعات ) ، وقال اللواء أبوالقاسم أبوضيف، مدير أمن أسيوط، إنه يتم تأمين المدارس بجميع مراحلها من خلال تقسيم دائرة قسمي أول وثان أسيوط إلى عدد (9) قطاعات قوام كل قطاع ضابط بحث وبرفقته عدد "3" شرطي سري مسلح و مجموعة قتالية من إدارة قوات الأمن للمرور على جميع المدارس بكل قطاع.

وأضاف أنه تم تكليف قوة بالمرور في دائرة قسمي أول وثاني وقوامه ضابط بحث وعدد "2" شرطي سري مسلح ومجموعة قتالية من قطاع الأمن المركزي ومجموعة من الشرطة العسكرية للمرور على كافة المدارس والميادين والشوارع الهامة لملاحظة الحالة والظهور بالمظهر الأمني الفعال لبث الطمأنينة في نفوس المواطنين واتخاذ الإجراءات اللازمة حيال أي خروج على القانون.

وأكد أبوضيف أنه تم تعزيز المدارس الثانوية الهامة بدائرة قسمي أول وثان أسيوط و عددها (19) مدرسة بضابط نظام وعدد "3" مجند من إدارة قوات الأمن كخدمة تامين من بدء اليوم الدراسي حتى نهايته.

وأشار إلى أن قوام خدمات تأمين المدارس بدائرة المراكز جاءت على النحو التالي حيث تم تقسيم دائرة كل مركز الي قطاعين قوام كل قطاع ضابط بحث وبرفقته عدد "3" شرطي سري مسلح وضابط نظام وبرفقته عدد " 3" فرد درجة أولى ومجموعة قتالية من إدارة قوات الأمن للمرور على كافة المدارس بكل قطاع واتخاذ الإجراءات اللازمة حيال أي خروج على القانون.

وحول قوام خدمات تأمين الجامعات " جامعة أسيوط – جامعة الأزهر " والمعاهد قال أبوضيف أنه تم تكليف سيارات النجدة والاشتباه بمداومة المرور بمنطقة الجامعة والمدن الجامعية والمعاهد لملاحظة الحالة والتأكد من انتظام وكفاية الخدمات مع توسيع دائرة الاشتباه السياسي والجنائي واتخاذ الإجراءات اللازمة حيال أي خروج على القانون.

وتم تعين الخدمات اللازمة والمناسبة من جميع الإدارات بالمديرية كلاً في نطاق اختصاصه "إدارة المرور – إدارة الحماية المدنية – إدارة شرطة النجدة – قسم المسطحات المائية – إدارة البحث الجنائي"

وأوضح مدير الأمن أنه تم تكليف رؤساء وحدات البحث بالمراكز والأقسام لمداومة المرور على الخدمات البحثية المعينة، ونواب مأموري المراكز والأقسام لمداومة المرور على الخدمات النظامية المعينة ، ورؤساء أفرع البحث ومفتش مباحث المنطقة المركزية للإشراف على جميع الخدمات البحثية المعينة ومأموري المراكز والأقسام.

وللإشراف على جميع الخدمات المعينة، اللواءات مساعدي المدير للإشراف الميداني على جميع الخدمات المعينة واللواءات نواب المدير لمتابعة جميع الخدمات.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان