إعلان

محافظ الأقصر: لم أُسئ لحزب الدستور وما نشر '' كلام فارغ ''

02:59 م الثلاثاء 17 سبتمبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الأقصر – محمد محروس :

قال اللواء طارق سعد الدين، محافظ الأقصر أن ما نشرته مجموعة من وسائل الإعلام عن انسحابه من الجلسة النقاشية حول مواد الدستور وإساءته لحزب الدستور أمرعار تماما من الصحة .

وأضاف سعد الدين في تصريحات صحفية له اليوم أن ما حدث هوعرضه على الأحزاب والقوي السياسية والشعبية بالمحافظة أن يتكفل بتوفير المناخ المناسب لإقامة الجلسة النقاشية حول مواد الدستور وبالفعل تم تجهيز احدى قاعات مكتبة مصر العامة لهذا الغرض، وأخبر المنظمين أنه سيفتتح الجلسة وانصرف فى الحال ولم يكمل النقاش مع الحاضرين لانه ليس من سلطاته كتنفيذي المشاركة في مثل تلك المناقشات .

وتابع:'' حضرت في الموعد وافتتحت الجلسة واخبرت الحضور بأني سانصرف حتي لا يفهم البعض أن السلطة التنفيذية تشارك في تلك الجلسات بغرض التأثير على الحضور وتوجهيهم إلى نقاط معينة، وفوفجئت بأحد الشباب المنتمين لحزب الدستور يقول '' حضرنا الاجتماع بناءً علي دعوتكم ويجب أن تكمل معنا اللقاء '' فعندما علمت أنه منتمي لحزب الدستور داعبته مستدعيا نقاشا دار بيني وبين قيادات الحزب هاني سري الدين وجورج اسحاق عندما التقيت بهم الأسبوع الماضي خلال زيارتهم للأقصر فقلت '' انتو المفروض تغيروا اسم الحزب'' على سبيل الهزار والمداعبة فأنا أكن كل التقدير والاحترام لكافة أمانات الأحزاب السياسية بالمحافظة.

وأضاف قائلا:'' فوجئت صبيحة اليوم الثاني بكلام مغلوط نشر في بعض وسائل الإعلام، نسب لي تصريح مسيئ لحزب الدستور وهولم يصدر عني على الاطلاق، وما تم نشره كلام فارغ'' .

وأوضح سعد الدين : '' أنا كمحافظا ليس مطلوبا مني أن أميل لحزب سياسي معين فالجميع لدي سواسية وقلت لممثلي الأحزاب قبل ذلك: أرحب بكم في أي وقت بمكتبي كمواطنين أقصريين '' .

يضيف ثم فوجئت صبيحة اليوم الثاني بكلام مغلوط نشر في بعض وسائل الإعلام نسب الي تصريح مسيئ لحزب الدستور وهولم يصدر عني علي الاطلاق .

وأوضح سعد الدين : '' أنا كمحافظا ليس مطلوبا مني أن أميل لحزب سياسي معين فالجميع لدي سواسية وقلت لممثلي الأحزاب قبل ذلك انا ارحب بكم في اي وقت بمكتبي كمواطنين أقصريين '' .

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان