إعلان

منسق "تمرد بني سويف" ينفي الاستقالات والانشقاقات داخل الحركة ويصفها بالشائعات

01:17 م الإثنين 16 سبتمبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

بني سويف- عمرو رجب:

أعلن أحمد جبر، أحد منسقي حملة تمرد بني سويف، استقالته النهائية من الحملة، بالإضافة إلى مجموعته، التي تضم  مسئولي مكاتب تنفيذية بمراكز وقرى المحافظة.

وأرجع جبر، أسباب الاستقالات إلى ما أسماه "تعمد الحملة المركزية لتمرد تهميش كل المكاتب التنفيذية للمحافظات من اتخاذ القرار، واستخدامنا كمستقبلين للقرارات وليس صانعيها، بالإضافة إلى انزلاق الحملة في الشو الاعلامي، مثل: حملة اكتب دستورك، والتي لا تعمل على أرض الواقع".

وأضاف أن حملة "تمرد" كانت فكرة قبل 30 يونيو جمعت كل المصريين، ما لبثت أن تحولت إلى "شلة من المنتفعين" في اللجنة المركزية، وتخبطهم في القرارات المصيرية للحملة.

من جانبه، نفى محمد مصطفى، منسق حملة تمرد بني سويف، قيام أي شخص من أعضاء الحملة  بتقديم استقالته، واصفا ذلك بمحض شائعات، الهدف منها شق الصف، ومتهما "جبر" بعدم الانتساب إلى الحملة إطلاقا.

وفى السياق ذاته، قال حسام غيتة، أحد أعضاء حملة تمرد ببنى سويف، إن تمرد هي حالة شعبية كبيرة حظيت بحب الناس، وعمل الجميع بكد وشرف وأمانة وحب للوطن والخوف عليه، فلابد لنا من عدم التقليل من شأن أحد، لأن الجميع ساهم بدوره، حتى من قام بالتوقيع على الاستمارة فقط، فهو شريك أصلي في الحملة.

جدير بالذكر، أن حملة تمرد بني سويف، قد شهدت انقساما وصراعا واضحا، بين منسقيها، أحمد جبر ، ومحمد مصطفى.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان