إعلان

التيار الشعبي بسوهاج يعقد اجتماعا لمناقشة توفير سبل العدالة الاجتماعية للمواطنين

06:30 م الأحد 15 سبتمبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

سوهاج- صباح علي:

عقد التيار الشعبي بسوهاج، اليوم الأحد، إجتماعُا ناقش فيه سبل توفير العدالة الاجتماعية، وسبل توفير العيش الكريم لأبناء المحافظة، مع إيجاد حلول جذرية لمشاكل ارتفاع الأسعار، وانخفاض مستوى الأجور، وتزايد معدلات البطالة، بعيدًا عن الحلول المؤقتة والمسكنات.

واستعرض المكتب التنفيذي للتيار، الارتفاع ''الجنوني'' لأسعار اللحوم والفواكه والخضروات.

وأوضح التيار أنه تم تكليف لجنة خاصة، تهتم بالشأن الاقتصادي، مكونة من أمناء التنظيم والعضوية، والثقافة والعمل الخدمي بالإضافة إلى أمين الإعلام.

صرح بذلك، علي الأصمعي أمين الإعلام بالتيار، موضحًا أن النجاح الحقيقي، يتمثل في رفع المغناة عن كاهل المواطنين، وتحقيق العدالة الاجتماعية، مما يؤدى إلى استقلال الإرادة الوطنية، وهذه هي الأسباب الرئيسية، التي أوجد من أجلها التيار -بحسب تعبيره-.

من جانبه أكد مؤمن الزناتي أمين التنظيم، أن التيار يسعى جاهدًا لتوفير لقمة عيش كريمة لأهل سوهاج؛ لتنعكس على استقرارهم الأسري، والاجتماعي وتجعل المواطن يملك قوته، وبالتالي يملك حريته في التعبير عن رأيه بحرية تامة.

كما أكد عبد الحافظ بخيت، أمين اللجنة الثقافية بالتيار، أن فقراء الشعب المصري، لابد لهم من عيشه طيبة، تنهي ثقافة الزيت والسكر، التي أدت إلى أسوء الاختيارات في الفترة الأخيرة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان