إعلان

محافظ الجيزة: 3 كباري للسيارات والمشاة تمولها القوات المسلحة

12:56 م الأحد 15 سبتمبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - أحمد لطفي:

أعلن الدكتور على عبد الرحمن محافظ الجيزة، تنفيذ 3 كباري للسيارات والمشاة للعبور الآمن بمناطق أرض اللواء بحي العجوزة ومدخل مدينة البدرشين والبراجيل بحي شمال الجيزة، مضيفاً أن المشروعات الثلاثة تمولها القوات المسلحة ممثلة في الهيئة الهندسية كهدية لمواطني المحافظة، والتي تهدف إلى منع الحوادث وتقليل الكثافة المرورية على المزلقانات الواقعة بهذه المناطق .

وأضاف المحافظ، في تصريحات له اليوم الأحد، أنه مع نهاية الأسبوع سوف تنتهي الجهات المعنية من دراسة كافة خرائط المرافق من كهرباء ومياه وصرف صحي لمعرفة كافة المعلومات في البنية التحتية، مؤكداً أن الدراسة التى يعدها ممثلي السكة الحديد لتسليمها للهيئة الهندسية مشيراً إلى أن مدة تنفيذ المشروعات تستغرق 9 أشهر وتعد ضمن الخطة العاجلة والملحة للدولة .
 
وقال الدكتور علي عبد الرحمن أنه سيتم عقد عدد من اليجتماعات خلال الفترة القادمة لعرض المشاكل وتذليل المعوقات التى تعترض تنفيذ المشروعات من جانب الأجهزة المعنية .

كما وجه المحافظ الشكر والتقدير للجهود التى تقوم بها القوات المسلحة فى البناء والتنمية التى يشعر بها المواطن وتمس أموره الحياتية إلى جانب دورها الرئيسى فى الدفاع عن الوطن، مؤكداً أن هذه المشروعات سوف تخدم قطاع عريض من المواطنين لكونها تنفذ فى مناطق ذات كثافات سكانية عالية .

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان