إعلان

تمشيط 75 فدانا بالوداي الجديد بحثا عن عصام العريان

12:06 م السبت 14 سبتمبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الوادي الجديد - محمد الباريسي:

تنفذ إدارة الأمن الوطني بالتنسيق مع إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن الوادي الجديد حملة أمنية بزراعات مركز الداخلة بحثا عن القيادي الإخواني الهارب عصام العريان.

وقال العميد طارق عجيز، مدير إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن الوادي الجديد '' لمصراوي '' إن هذه الحملة استكمالا للحملة الأمنية التي نفذتها الإدارة بالتعاون مع إدارة الأمن الوطني خلال الأيام القليلة الماضية، بعد ورود معلومات وإخطار من الإدارة العامة لشرطة النجدة بمديرية أمن القاهرة عن استقبالها لاتصال هاتفي من مواطن يدعي '' جمال. ر.م.ح'' من أبنناء قرية القصر بمركز الداخلة يدلي بمعلومات عن وجود القيادي الإخواني الهارب الدكتور عصام العريان، بقرية القلمون بمركز الداخلة دون تحديد مكان معين.

وأكد '' عجيز '' أن الحملة انتقلت إلى مركز ومدينة بلاط لتمشيط مساحة 75 فدانا بزراعات قرية البشندي والمناطق الزراعية والسكنية المجاورة لها بدائرة مركز بلاط وأسا .

وأشار مدير ادارة البحث الجنائي بمديرية أمن الوادي الجديد إلى أن هذه الحملات مستمرة لحين تمشيط المحافظة بالكامل بشكل مكثف للتحقق من مدى صحة معلومات وجود القيادي الاخواني الهارب عصام العريان علي أرض محافظة الوادي الجديد .

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان