إعلان

محافظ القاهرة يتفقد حي المعادي.. ويؤكد: لن نهمل الأحياء الراقية

12:37 م الخميس 12 سبتمبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - أحمد لطفي:

قام محافظ القاهرة الدكتور جلال السعيد، بجولة تفقدية لحي المعادي، برافقه اللواء يس حسام الدين طاهر، نائبه للمنطقة الجنوبية، والمهندس حافظ السعيد رئيس هيئة نظافة وتجميل القاهرة للوقوف على مستوى النظافة ورفع الاشغالات.

بدأ المحافظ جولته بمتابعة حركة المرور والنظافة علي كورنيش المعادي وميدان الحرية، وصولا إلى ميدان بورسعيد، والتي شارك بها رابطة شباب المعادي و حركة"مصر الحرة" التي قامت بتنظيف وتجميل ودهان الأرصفة المحيطة بالميدان، مؤكدين أن تمويل المعدات جاءت بناء علي تعليمات رئيس الحي.

وأكد السعيد خلال تصريحات صحفية، اليوم الخميس، أنه ليس معنى تواجد أحياء عشوائية بالقاهرة، سيتم إهمال الأحياء الراقية، لافتا إلى أن الاحياء العشوائية سيكون لها نصيب في الجولات خلال الفترة المقبلة.

وأضاف إن المعادي تشهد تلاحم لمنظمات المجتمع المدني والجمعيات الاهلية، مشيرا إلى ان منظومة النظافة بالقاهرة ستتم على ثلاث محاور الأولى رفع تراكمات القمامة ومخلقات وردش البناء، والمحور الثاني رفع آثار الاعتصامات، والمحور الثالث الاستمرارية فى النظافة.

كما تفقد محافظ القاهرة، امتداد كوبري شمال طره والذى من المقرر افتتاحه خلال الفترة المقبلة، مؤكدا وصول تكلفته إلى 16 مليون جنيه، فضلا عن أنه يربط بين طريق كورنيش المعادي وطريق الاوتوستراد.

وطالب السعيد، المهندسين القائمين على المشروع بإعاده رصف الكوبري، موضحا أنه فور الانتهاء من إعادة الرصف، ليتم افتتاحه في أقرب وقت ممكن.

وتابع المحافظ توسيعات شارع زهراء المعادي، حيث تم تقليص مساحة الجزيرة الوسطى، بمساحه تقرب 3 متر، لتوسعة الشارع لمواجهة الازمة المرورية.

من جانبه أكد المهندس صابر ابراهيم رئيس حي المعادي، أن شركة زهراء المعادي هى التي تولت توسعة الشارع بجهودها الذاتية بتكلفه بلغت نصف مليون جنيه.

كما تفقد السعيد سيارتين نصف نقل تم التحفظ عليهما من قبل المنطقة الجنوبية، بعد إلقاءها مخلفات الردش والبناء في الشوارع.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان