إعلان

''المصري للمستثمرين'' يوفر 100 ألف وجبة يوميًا لطلاب سوهاج

02:11 م الأربعاء 11 سبتمبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – إبراهيم عياد:

التقى الدكتور محمود أبو النصر، وزير التربية والتعليم، بأعضاء الاتحاد المصري لجمعيات المستثمرين برئاسة محمد فريد خميس، للاتفاق على مشروعات تعليمية يستطيع المستثمرون المساهمة في تنفيذها.

وأكد الوزير، حسب بيان إعلامي صادر عن الوزارة، اليوم الأربعاء، أهمية المشاركة المجتمعية في دعم العملية التعليمية، لافتًا إلى ترحيب الوزارة بأي جهد ميداني ملموس للارتقاء بها.

وقام الوزير بترشيح اللواء محمد عسل، مدير الهيئة العامة للأبنية التعليمية، ليتولى التنسيق مع اتحاد المستثمرين بحيث يتم تحديد الاحتياجات الفعلية للوزارة في هذا الوقت، والتعرف على ما يمكن أن يسهم به المستثمرون فيها.

ومن جانبه، أكد محمد فريد خميس، أن الاتحاد يقوم في الوقت الحالي بتنفيذ مشروع المدينة التكنولوجية للتعليم الفني والتي تمثل مركز خدمات العاشر من رمضان، لافتًا إلى أنها سوف تقام على مساحة 150 فدان، وتشتمل على مصانع مغذية ومكملة للمنتجات التي يتم انتاجها في دائرة العاشر من رمضان، وذلك لضمان بقائها ونجاحها.

وأشار خميس إلى أن الاتحاد سيتكفل بدفع مصروفات الطلاب غير القادرين على سداد المصروفات بمحافظة سوهاج، كما يتولى الاتحاد تقديم 100 ألف وجبة في اليوم لطلاب المحافظة.

وأضاف أن الاهتمام في الفترة المقبلة سيتوجه إلى محافظات الصعيد خاصةً الفقيرة منها.

وعن بناء المدارس، أكد خميس أنه سيتم بناء مدارس بالألف قرية المحرومة من وجود مدارس بها، وسوف يتم إطلاق أسماء رجال الأعمال المتكفلين بالبناء على هذه المدارس، تشجيعًا لغيرهم على الاحتذاء بهم.

ولفت إلى أنه سوف يتم البدء في بناء مدرستين بسوهاج في الأسبوع القادم.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان