إعلان

''الرقابة الشعبية'' بالإسكندرية تخاطب الرئيس ومسئولين لتفعيل أهدافها

01:19 م الثلاثاء 10 سبتمبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية - (أ ش أ):

وجهت حملة الرقابة الشعبية دعوات لكل من رئيس الجمهورية المؤقت المستشارعدلي منصور، ورئيس الوزراء الدكتور حازم الببلاوي، والمتحدث الإعلامي باسم رئاسة الجمهورية أحمد المسلماني ، وذلك للتنسيق مع الجهات المسئولة وتفعيل الحملة وتنفيذ أهدافها التي تتمثل في إرساء دولة القانون.

وقال رئيس الحملة المستشارعصام سعد عبد المطلب - في تصريح - إن للحملة أهداف متعددة منها التأكيد على قيم الانتماء للوطن والمواطنة وان الشعب مصدر السلطات و العدالة الاجتماعية واحترام القانون ومحاربة السلبية والمساهمة في تحقيق التقدم والتنمية .

وأشار " عبد المطلب " - وهو عضو المنظمة العربية لحقوق الإنسان ومستشار جامعة الدول العربية للملكية الفكرية - إلى أنه بعد ثورة 30 يوليو وفي ظل الأحداث الأخيرة وما شهده الشارع المصري مؤخرا من أحداث متعددة أثرت علي الأمن العام كان لابد من تأسيس الحملة التي تفعل دور المواطن في حماية الأمن ومحاربة الفساد وتعمل المادتين " 25 و30 " من قانون الإجراءات الجنائية .

وأضاف رئيس الحملة إن تفعيل الحملة وتنفيذها علي أرض الواقع يعتمد علي المواطن الإيجابي الذي يلعب دورا بارزا في الإبلاغ عن الجرائم أو المشكلات والعقبات التي تواجهه في أي مكان أو مؤسسة ويقدم إقرار إلي الحملة التي تقوم بدورها بمخاطبة الجهات المختصة والتصدي للمشكلة .

من جانبه نوهه المستشار الإعلامي للحملة " محمود قطب " إلى أن الحملة تهدف إلي خدمة الشعب المصري بجميع أفراده ، حيث سيتم نشرها وإقامة المؤتمرات بمختلف المحافظات ، وأكد أن أهم ما تسعي إليه الحملة هو تعزيز روح الانتماء لدي المواطن المصري وتقديم المزيد من الخدمات التي تيسر له حياته وتحقق الاستقرار وتعيد الامن الي الشارع.

يذكر أنه تم تدشين الحملة أمس الأول الأحد وتستهدف تحقيق عدد من المبادئ منها إرساء دولة القانون وتنمية الوعى بالانتماء والمواطنة ومحاربة السبليات

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان