إعلان

بالصور- محافظ الإسكندرية يتفقد مواقف السيارات لبحث مشاكل المرور

11:40 ص الثلاثاء 10 سبتمبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية – محمد عامر ومحمد أحمد:

تفقد اللواء طارق مهدي ،محافظ الإسكندرية، صباح اليوم الثلاثاء، مواقف السيارات بمنطقة المنشية للوقوف على المشاكل التي تعوق عملها وتؤثر على الحركة المرورية ومدى إستيعابها لعدد السيارات.

وبحث "مهدى" مع مشرفي المواقف بالمنشية خلال جولته الميدانية بحضور اللواء شريف رشدي، مدير مشروع مواقف الإنتظار ومحطات نقل الركاب كيفية تطوير وتفعيل المنظومة المرورية وإعادة النسق والشكل الحضاري لشوارع الإسكندرية.

وتضمنت جولة المحافظ تفقد مواقف "مبنى الإتحاد الإشتراكي" والذي يستخدم كساحة إنتظار ويسع 120 سيارة ويساهم في خدمة منطقة البنوك والشركات ويضم إشتراك مبيت لـ30 سيارة وتصل إيراداته إلى 600 ألف جنيه سنويا ، والشهر العقارى" ويسع 75 سيارة ويضم من 20 إلى 25 أبونيه ويعمل بنظام الفترة (صباحية – مسائية).

كما تفقد المحافظة موقف "الجمهورية" لم يكتمل رصفة ويعمل بقوة 50% ويسع 40 سيارة ويخدم المحكمة ،وموقف "المتحدة" ويسع من 80 إلى 90 سيارة ويستخدمة التجار ومرتادي الفنادق بإيراد 400 ألف جنيه سنويا ،وموقف "سانت كاترين" ويسع الطابق السفلي 170 سيارة والعلوي يسع 70 سيارة ويعتمد على المبيت وإيراداته تتجاوز نصف مليون جنيه سنويا.

 

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان