إعلان

بالفيديو والصور- احتفالية مصرية سعودية بإطلاق اسم الملك عبد الله علي أكبر ميادين الأقصر

12:29 م الأحد 01 سبتمبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الأقصر – محمد محروس :

شهدت محافظة الأقصر ، صباح الأحد ، احتفالية مصرية سعودية بمناسبة إطلاق اسم العاهل السعودي الملك عبدالله علي أحد أكبر ميادين المحافظة المعروف بميدان التجارة .

شارك في الاحتفالية اللواء طارق سعد الدين محافظ الأقصر، والقيادات التنفيذية والشعبية بالمحافظة، كما حظت الاحتفالية بحضور مكثف لوسائل الإعلام السعودية والمصرية .

وقال محافظ الأقصر اللواء طارق سعد الدين أن إطلاق اسم الملك عبدالله علي أحد ميادين الأقصر كان مطلبا شعبيا استجبنا له ردا لجميل المملكة السعودية الشقيقة التي وقفت بجانب مصر في محنتها .

وكشف سعد الدين عن زيارة مرتقبة للسفير السعودي بالقاهرة احمد القطان الشهر القادم سيتم خلالها الاتفاق علي تنفيذ اجندة تعاون مشتركة بين البلدين واقتراح اتفاقية تأخي بين احدي المدن السعودية والأقصر ووضع حجر الأساس لميدان الملك عبد الله .

وأوضح محافظ الأقصر ان الإقتراح بإطلاق اسم الملك عبد الله علي الميدان نابع من شعب الأقصر حيث تقدمت رابطة اصحاب البازارات وغرفة شركات السياحة والعديد من الفئات الأخري بالمقترح الذي وافقت عليه تعبيرا من الشعب الأقصر علي امتنانهم للأشقاء السعوديين .

هذا وقامت سلطات محافظة الأقصر بوضع صورتين للعاهل السعودي بأحجام ضخمة علي جانبي الميدان تحملان شعار '' ميدان الملك عبدالله '' .

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان