إعلان

حملات تفتيشية موسعة لتحقيق الانضباط في الشارع السكندري

05:43 م الجمعة 09 أغسطس 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية – (أ ش أ):

واصلت القطاعات الأمنية المختلفة بمديرية أمن الإسكندرية، حملاتها التفتيشية الموسعة لتحقيق الانضباط والاستقرار في الشارع السكندري خلال أيام عيد الفطر المبارك.

وقال اللواء أمين عز الدين مدير أمن الإسكندرية – في تصريح خاص لوكالة أنباء الشرق الأوسط الجمعة – إن الحملات استهدفت التصدي الحاسم لكل محاولات الخروج عن القانون، بعد وفود الأعداد الكبيرة من المواطنين للتنزه بمحافظة الإسكندرية وشواطئها خلال أجازة عيد الفطر المبارك، لتعميق شعور المواطنين بالأمن وبث الأمن والطمأنينة في نفوسهم.

وأوضح اللواء عز الدين، أن الحملات أسفرت خلال اليوم الأول للعيد عن ضبط 4 فرود خرطوش و6 طلقات من ذات العيار، و87 قطعة سلاح أبيض، و4 قضايا اتجار في المواد المخدرة، و11 قضية اتجار في الأقراص المخدرة، وقضيتي تعاطي للأقراص المخدرة، وضبط 3 متهمين هاربين مطلوب ضبطهم وإحضارهم، وضبط مراقب هارب، وقضية فرض اتاوة.

وأضاف أن الحملات أسفرت أيضا عن ضبط قضية هجرة غير شرعية ضمت 39 فلسطينيا وسوريا، و37 دراجة نارية بدون ترخيص، و35 حالة إشغال طريق متنوعة، وتنفيذ 36 حكم حبس وتحرير 185 مخالفة مرورية متنوعة.

وشدد اللواء عز الدين على أن كافة الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسكندرية تواصل جهودها الحثيثة لأداء رسالتها النبيلة في حفظ أمن وأمان المواطن ، وتوفير الهدوء والسكينة له لقضاء أجازته في أجواء آمنة.

فيديو قد يعجبك: