إعلان

بالصور- مسيرة لأنصار مرسي بالإسكندرية فى مليونية ''ختم القرآن''

11:34 م الثلاثاء 06 أغسطس 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية - محمد أحمد وسرحان سنارة:

انطلق قرابة 3 آلاف شخصا من أنصار الرئيس السابق محمد مرسي فى مسيرة من ساحة مسجد القائد إبراهيم إلى ساحة الجندى المجهول بالمنشية ، مساء اليوم الأحد ، عقب الانتهاء من صلاة التراويح فى إطار ما أطلقوا عليه '' مليونية ختم القرآن'' الرافضة لما وصفوه بالانقلاب العسكري .

وتسبب تزايد أعداد المتظاهرين فى تعطيل حركة المرور ، فيما انضمت للتظاهرات مسيرة لأعضاء ألتراس حرية ، المنتمين لجماعة الإخوان المسلمين لتجوب عددا من شوارع الإسكندرية المحيطة بالقائد إبراهيم بوسط المدينة .

وردد المتظاهرون عددا من الهتافات المؤيدة لمرسي والرافضة للجيش المصري ، من بينها '' كلنا مع الرئيس ، بنحبك يا مرسي ، إرحل يا سيسي .. مرسي رئيسي ، يسقط حكم العسكر ''، كما حملوا لافتات من بنيها '' الحكاية مش إخوان .. الحكاية فى شعب اتهان '' ،مؤكدين على رفضهم ما وصفوه بالانقلاب العسكري، وتمسكهم بشرعية الرئيس المعزول محمد مرسي.

من جانبه قال أنس القاضي - المتحدث باسم جماعة الإخوان المسملين،'' لن يترك الشعب الميادين إلا بعد عودة الدكتور مرسي لمنصبه، وسنواجه الانقلاب العسكري بمظاهراتنا السلمية التي يشهد بها العالم .''

كانت قد أعلن ائتلاف القوى الوطنية لدعم الشرعية، عن تنظيم سلسلة من الفعاليات، اليوم الثلاثاء بالإسكندرية، لتأييد الرئيس السابق محمد مرسي ، ورفض ما وصفوه الانقلاب العسكري ، فيما أعلنت اللجنة التنسيقية للنقابات المهنية بالإسكندرية عن تنظيمها سلسلة بشرية بطريق الكورنيش، بمنطقة سبابا باشا، للمطالبة بعودة الدكتور محمد مرسي لمنصبه.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان