إعلان

أبناء العم يضرمون النيران في منزل العائلة بسبب الخلاف على الميراث بكفر الشيخ

09:43 م الإثنين 05 أغسطس 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفر الشيخ - إسلام عمار:

أضرم أبناء العم بقرية الورق، مركز سيدي سالم بمحافظة كفر الشيخ، النيران في منزل العائلة وهو ميراث عن جدهم بعد أن فشلوا في الوصول لحلول حول المنزل، وارتفعت ألسنة اللهب في السماء مهددة المنازل المجاورة بالاحتراق.

وكان اللواء أسامة متولي، مدير أمن كفر الشيخ، قد تلقى إخطارًا من العميد محمود زهران، مأمور مركز شرطة سيدي سالم، من قيام (رمضان. ن) وشقيقه محمد، بإضرامهما النيران في منزل مشترك بينهما وأبناء عمومتهم (رجب. ن).

وعلى الفور، انتقلت وحدة الحماية المدنية لإخماد الحريق خوفًا من انتقال النيران إلى مخبز العيش المجاور والمتواجد به كميات كبيرة من السولار لتشغيله، كما هرع المئات من شباب القرية للسيطرة على النيران المشتعلة في أعواد القش وسقف المنزل المكون من الأخشاب.

وهدد الشابان أبناء عمومتهم بإطلاق الغاز عليهم من أسطوانة غاز منزلي بعد أن نشب خلاف بينهما حول ميراث المنزل عن جدهم المتوفي من سنوات طويلة.

كما انتقل الرائد خالد مصطفى ومعاوناه النقيبان عمرو مطاوع ومحمد جمال لمكان الحادث، وتم إلقاء القبض على المتسببين في الحريق، وجاري تحرير المحضر اللازم بالواقعة، والعرض على نيابة مركز سيدي سالم لبدء التحقيق.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان