إعلان

رئيس اتحاد الغرف التجارية: نسعى لوقف الإضرابات العمالية بالتعاون مع ''القوى العاملة''

10:06 م الأحد 04 أغسطس 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الأسكندرية - سرحان سنارة ومحمد أحمد:

كشف أحمد الوكيل، رئيس اتحاد الغرف التجارية المصرية، عن اتخاذ بعض الإجراءات لوقف الإضرابات العمالية لمدة عام لفتح المجال لعودة قطاعات الاستثمار والصناعة للعمل بكفاءة من خلال تعاون بين اتحاد الغرف التجارية ووزارة القوى العاملة.

وأضاف، خلال حفل الإفطار الذي عقدته الغرفة التجارية بالأسكندرية، مساء الأحد، بحضور وزير التجارة والصناعة منير فخري عبد النور، أنه تمت مناقشة صرف العلاوة الخاصة للعاملين خلال اللقاء الذي جمعه بـ''عبد النور'' اليوم.

يذكر أن اللقاء حضره كل من محافظ الأسكندرية المستشار ماهر بيبرس، ومدير أمن الأسكندرية، وعدد من رجال اﻷعمال، فضلًا عن قناصل دول أوروبية وأسيوية من بينها الصين، وتركيا، وانجلترا، ولبنان، ناقشوا خلاله بعض المقترحات الخاصة بسوق العمل والاستثمار في مصر.

وأضاف أن المستثمرين اﻷجانب يتم ضمهم للغرف التجارية المصرية؛ مبينًا عدد من الشراكات الدولية لتنمية الاستثمارات مع المستثمرين اﻷجانب وعلاقات التوءمة مع غرف تجارية أجنبية.

يذكر أن اللقاء حضره كل من محافظ اﻹسكندرية المستشار ماهر بيبرس ومدير أمن الإسكندرية وعدد من رجال واﻷعمال فضلا عن قناصل دول أوروبية وأسيوية من بينها الصين وتركيا وانجلترا ولبنان ، ناقشوا خلاله بعض المقترحات الخاصة بسوق العمل والاستثمار في مصر.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان