إعلان

محافظ القاهرة: قدمت استقالتي 4 مرات.. والشرطة ستواجه التحرش في العيد

01:40 م الأحد 04 أغسطس 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أحمد لطفي:

قال محافظ القاهرة أسامة كمال، إنه بعد رحيل الرئيس السابق محمد مرسي، يعد كافة المحافظين مستقيلين ويقومون بمباشرة الأعمال لحين اجراء حركة جديدة وفقا لقانون المحليات، مضيفاً أنه قدم استقالته 4 مرات، منهم اثنتين خلال اتصال هاتفي لرئيس الوزراء لاعفائه من مباشرة الأعمال.

وأعلن كمال، خلال اجتماع المجلس التنفيذي لمحافظة القاهرة، المنعقد اليوم الأحد، عن مخاطبة مدير أمن القاهرة، للسيطرة على ظاهرة التحرش خلال أيام العيد، بخاصة أماكن التجمعات الشبابية.

وهذا بعد مطالبة المهندس مصطفى مراد، نائب محافظ القاهرة للمنطقة الجنوبية، بضرورة الاستعداد لمكافحة ظاهرة التحرش الجنسي، والتي  من المتوقع ظهورها خلال عيد الفطر، داعيا جميع مسئولي الأمن، والشئون الاجتماعية، للمشاركة في القضاء على هذه الظاهرة.

فيما رد العقيد مصطفى كلبوش، من شرطة المرافق، أنه تم الاستعداد لمواجهة تلك الظاهرة، من خلال تكثيف تواجد رجال الشرطة بوسط البلد، وأماكن التجمعات.

من ناحية اخرى، قال أحد ممثلي مديرية الأوقاف التابعه لمحافظة القاهرة أنه تم الاستعداد لعيد الفطر المبارك من خلال تحديد 184 ساحة لاداء صلاة العيد، مشيرا إلى أن الساحات لا تكفى أعداد المصلين لذلك تم السماح بالصلاة في المساجد.

وأضافت شاهيناز الدسوقي، مدير مديرية التربية والتعليم التابعه لمحافظة القاهرة، أنه تم الاستعداد لامتحانات الدور الثانى بالثانوية العامة، والمقرر لها 17 من الشهر الجارى، معلنة عن فتح 400 فصل لرياض الاطفال، مع العام الدراسى الجديد، منها 200 فصل تجريبى، و200 فصل عربى.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان