إعلان

محافظ أسيوط: الدولة لن تسمح بأن تكون مرتعاً للإرهاب

11:56 ص السبت 31 أغسطس 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسيوط محمد جودة:

أكد اللواء إبراهيم حماد، محافظ أسيوط، أن الدولة المصرية فرضت وجودها ولن تسمح بأن تكون مصر مرتعاً للإرهاب أو أن تعيد العناصر الإجرامية مصر للوراء مرة أخرى.

وأشار - في تصريحات صحفيه له اليوم - إلى تغير العقيدة الأمنية تماما لدى رجال الشرطة، موضحا أن قيادات الشرطة تؤمن تماما بأن ما حدث في ثورتي 25 يناير و30 يونيو في مصلحة الجميع وأولهم أولادنا ومستقبلنا وشعبنا.

وتابع المحافظ: كل الإجراءات التي تتخذ حاليا ضد الخارجين عن القانون والمتهمين في أحداث العنف قانونية وتحت إشراف النيابة العامة ولايستعمل فيها قانون الطوارئ.

وقال أنه ليس غريباً عن محافظة أسيوط وإنه تولى مناصب أمنية كمساعد وزير الداخلية لمنطقتي وسط وشمال الصعيد خلال المرحلة التي سبقت الثورة كما تولى أسيوط كمحافظا عقب قيام ثورة 25 يناير وكانت من الفترات العصيبة، نظرا لحالة الانفلات الأمني والمطالب الفئوية المتصاعدة عقب قيام الثورة.

وأضاف حماد أن أسيوط محافظة كبيرة تتجمع فيها كل ألوان الطيف السياسي والديني تجمعهم لحمة واحدة واندماج كامل من كل هذا الخليط ليشكل وحدة واحدة في النسيج المصري قائلا: '' لا تستطيع التفريق في أسيوط ومصر عموماً بين مسلم ومسيحي – ورثنا ذلك وتربينا عليه''.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان